صدور أول صورة رسمية لملك بريطانيا مع زوجته وولي العهد مع زوجته!
تابعونا على:

أخبار لندن

صدور أول صورة رسمية لملك بريطانيا مع زوجته وولي العهد مع زوجته!

نشر

في

230 مشاهدة

صدور أول صورة رسمية لملك بريطانيا مع زوجته وولي العهد مع زوجته!

شارك الحساب الرسمي للعائلة الملكية البريطانية أول صورة رسمية للملك تشارلز مع زوجته كاميلا مورون بالإضافة لولي العهد الأمير ويليام مع زوجته كيت ميدلتون.

الصورة الرسمية تم التقاطها أثناء الحفل الذي أقيم لاستقبال ملوك وزعماء العالم قبيل جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

ويظهر في الصورة الملك وابنه بتوكسيدو أسود رسمي راقي بالإضافة لإرتداء زوجتيهما فساتين سوداء رسمية وتبدو على وجوههم ابتسامة ودودة.

الملك تشارلز يظهر بمظهر الملك

في الشهر الماضي، تم إصدار صورة مؤثرة للملك الجديد، تُظهره وهو يعمل بجد في قصر باكنغهام مع الصندوق الأحمر الشهير للوثائق التي تحتاج إلى اهتمامه.

صدور أول صورة رسمية لملك بريطانيا مع زوجته وولي العهد مع زوجته!
في مشهد غالباً ما يرتبط بالملكة “إليزابيث”، جلس الملك “تشارلز” على المكتب وقام بفرز الإرسالات اليومية للأوراق من القادة في جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث والعالم.
كانت خلف “تشارلز” صورة بالأبيض والأسود لوالديه الراحلين، الملكة “إليزابيث” والأمير “فيليب”. أعطاها الزوجان للملك “جورج السادس” والد الملكة “إليزابيث” في الكريسماس عام 1951، آخر موسم عطلة قبل وفاته في  1952.

تصريحات ومواقف ملفتة من الملك تشارلز تجاه العرب والإسلام

حذر في خطاباته في وقت مبكر من عام 1993 من أن “درجة سوء الفهم بين العالمين الإسلامي والغربي لا تزال عالية بشكل كبير” وكان من أشهر تصريحاته “أعتقد بصدق أن الروابط بين هذين العالمين مهمة اليوم أكثر من أي وقت مضى”.

ولفت إلى أنه مع تفشي التعصب وكراهية الإسلام (الإسلاموفوبيا) بعد أحداث الـ 11 من أيلول 2001، ضاعف تشارلز من موقفه بقوله عام 2006 في باكستان “سيعتمد بقاء هذا الكوكب على فهمكم أنه يمكن تحقيق الوحدة من خلال التنوع” وتابع مقتبسا من القرآن قوله تعالى “.. وما يذّكر إلا أولو الألباب”، “.. وما يعقلها إلا العالمون”.

وأشار إلى أن آراء تشارلز أبعدته عن التيار السائد، ليس فقط بمعارضته لحظر فرنسا للحجاب، ولكن أيضا بانتقاده للرسوم الكاريكاتيرية الدانماركية التي سخرت من النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

الملك تشارلز الثالث وريث العرش الملكي البريطاني بعد الملكة إليزابيث الثانية ولد عام 1948 في لندن، وهو أول وريث عرش يحصل على درجة البكالوريوس، كما يتحدث الويلزية والفرنسية بطلاقة، ويجيد قراءة اللغة العربية.

لقب بالدوق كورنوال بعد تتويج والدته الملكة إليزابيث الثانية عام 1952، وعام 1958 منحته الملكة الراحلة لقب أمير ويلز، الذي يُمنح تلقائيا لوريث العرش البريطاني منذ القرن 14.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.