صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام بقضية منى السابر والدة حلا الترك
تابعونا على:

سوشيال ميديا

صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام بقضية منى السابر والدة حلا الترك

نشر

في

930 مشاهدة

صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام بقضية منى السابر والدة حلا الترك

يبدو أن الحكم بقضية منى السابر مع ابنتها أتى لصالحها بعد صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام (العمل اليدوي”، حيث شاركت منى فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” وجهت الشكر من خلاله إلى كل من وقف إلى جانبها بقضيتها.

الشكر للقضاء البحريني النزيه

وكتبت منى “شكر من القلب، الحياة تجارب ، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر،  أشكرك يالله أحبك يالله لانك دائما معي وتسخر لي كل من يخدم العداله الالهية قبل كل شيء، شكرا لك يالله أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني عبدالله”.

كما شكرت منى المحاميه الشيخة سلوى آل الخليفة على مساندتها لها وكرمها وطيبة اخلاقها ومواقفها النبيله، مضيفة “كل العاملين وعلى رأسهم أستاذ الاخ المستشار (سعيد همام ) الذي لطالما كان معي منذ البدايه والداعم لي والاستاذ (محمد طلعت ) الذي تعب معاي وكل العاملين وكل طاقمها ، سنين معاي تعبوا كثير انا ممتنه لكم ….وأخص بالذكر المستشارة ربا الخالد التي كانت ولا زالت تدعم وتساند كل شخص تعرض لمثل هذه المواقف كنت في مثابة الاخت والصديقة، وموقفها غير موازين كثيرة على الصعيد الشخصي”.

صدور الحكم البديل لحكم

من جهتها، ربا شاركت الفيديو عبر حسابها على “إنستغرام” معلقة ” وأخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام، صباحكم خير وتفاؤل، بخبر كلنا انتظرناه وبالنا مشغول على مصير أم طيبة وصادقة ورائعة هي الأخت الغالية السيدة منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

وتابعت “مليوووووووون مبروك صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام ( العمل اليدوي )”، مضيفة “شكرا للقضاء البحريني النزيه الذي أنصف منى السابر وأخذ بعين الإعتبار أنها أم حاضنة للطيب الطفل عبد الله ربي يبعتله أيام حلوة ومكتب المحامية شيخة سلوى آل خليفة بكل طاقمه محاميين ومستشارين في البحرين  والقائمة تطول شكرا مليون”.

وقالت “فرحتي لا تصدق ، دخولي في قضيتك ولله الحمد كانت فاتحة الخير والفرج ومعرفتك معرفة طيبة ومحبة وأي شخص سيتجرأ ويغلط القانون في المرصاد بإذن الله ، الله يسعدك ويوفقك ويحميكي من كل كاره وحاقد وحاسد ويا رب دائما يحبب خلقه فيكي”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X