"صن سيت" للضيافة توسع خططها في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا عبر الخليج وبريطانيا "صن سيت" للضيافة توسع خططها في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا عبر الخليج وبريطانيا
الرئيسية / إخترنا لكم / “صن سيت” للضيافة توسع خططها في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا عبر الخليج وبريطانيا
"صن سيت" للضيافة توسع خططها في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا عبر الخليج وبريطانيا

“صن سيت” للضيافة توسع خططها في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا عبر الخليج وبريطانيا

أعلنت المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين خدمات الإدارة في قطاع الضيافة “صن سيت” للضيافة عن خطط التوسع التي اعتمدتها خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

وقالت إنها ستركز بصورة رئيسية على عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها ستدخل أسواقاً جديدة كالسعودية وبريطانيا.

وذكرت المجموعة أن خطتها الاستراتيجية الجديدة تتضمن افتتاح 8 منشآت قبل نهاية العام الجاري، ليصل عدد منشآتها إلى 24 منشأة.

وقد أشار الرئيس التنفيذي للمجموعة أنطونيو غونزاليس إلى تحقيق المجموعة نمواً مستداماً في كافة مشاريعها بسبب الكفاءة التشغيلية المميزة والتركيز على رضا العملاء.

وأكد أن المجموعة تسعى للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، معتبرة أن السوق الإماراتية ضمن خطط توسعها الأساسية، حيث سيتم إطلاق أحدث مطاعم المجموعة في دبي تحت علامة Mood  في شهر أكتوبر المقبل، كما سيتم إدخال علامات تجارية جديدة وافتتاح منشآت ترفيهية في الإمارات في العام المقبل.

وتعتزم المجموعة دخول أسواق السعودية وبريطانيا عبر افتتاح منشأة جديدة في العام الحالي ومنشأتين في العام المقبل، كما تسعى للتوسع في سوق أوروبا الوسطى عقب نجاح الافتتاح الأول في سويسرا.

وتعتبر “صن سيت” للضيافة أن السعودية هي المنطقة الأساسية ضمن خطط التوسع لديها في منطقة الشرق الأوسط، حيث يصل معدل النمو المحتمل فيها إلى 3,3%، فيما يصل عدد السكان إلى نحو 29 مليون نسمة، وبذلك تكون المملكة أكبر مجموعة سكانية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد توقعت الهيئة العامة للاستثمار في السعودية في وقت سابق أن تشهد المملكة استثمارات في قطاع المأكولات والمشروبات بقيمة تبلغ 59 مليار دولار بحلول عام 2021.

وقد أعلنت “صن سيت” للضيافة أنها خلال العام الجاري ستنقل علامة “بلاك تاب” الشهيرة إلى الرياض وجدة في السعودية، كما ستفتتح مطعماً جديداً للعلامة في أربيل في العراق.

وتدرس المجموعة حالياً إدخال علامة المأكولات اليونانية الشهيرة “أموس” ومنتجع السباحة “أزور بيتش كلوب” إلى موقعين جديدين في الخليج، وخاصة بعد الإقبال الكبير الذي شهداه ضمن مشروع ريكسوس بريميوم في مساكن شاطئ جميرا، كما تستضيف البحرين وجهة الترفيه STAGE المدارة من قبل صن سيت.

وستدخل المجموعة السوق البريطانية خلال العام الجاري من خلال افتتاحها مطعماً جديداً تحت العلامة Sweet Chick، وهي من العلامات التي تستقطب فئات الشباب التي تفضل تناول الطعام خارج المنزل.

وتجدر الإشارة إلى أن “صن سيت” للضيافة تأسست عام 2011، وتقدم العلامات العالمية والأفكار المبتكرة إلى الشرق الأوسط وأوروبا مثل علامة “بلاك تاب كرافت برغرز أند شيكس” الشهيرة في أمريكا.

ويتبع المجموعة حالياً 13 مطعماً ومنتجعين وعدد من المقاهي في دبي وأبوظبي والكويت والبحرين وجنيف، وقد سجلت “صن سيت” أداءً مالياً قوياً في الربع الثاني من العام الجاري، محققة نمواً كبيراً مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية البريطانية تختار دبي لتشغيل أولى طائراتها إيرباص إيه 350

الخطوط الجوية البريطانية تختار دبي لتشغيل أولى طائراتها إيرباص إيه 350

قامت شركة الخطوط الجوية البريطانية باختيار خط لندن دبي للتشغيل الرسمي لأولى طائراتها من طراز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *