طارق العريان يؤكد خبر طلاقه من أصالة برسالة قصيرة وحزينة طارق العريان يؤكد خبر طلاقه من أصالة برسالة قصيرة وحزينة
الرئيسية / منوعات / طارق العريان يؤكد خبر طلاقه من أصالة برسالة قصيرة وحزينة
طارق العريان يؤكد خبر طلاقه من أصالة برسالة قصيرة وحزينة

طارق العريان يؤكد خبر طلاقه من أصالة برسالة قصيرة وحزينة

نشر المخرج المصري طارق العريان صورة جمعته بزوجته السابقة أصالة نصري عبر حسابه الرسمي على انستغرام، مؤكداً فيها خبر طلاقهما.

وترك طارق مع الصورة رسالة قصيرة وحزينة باللغة الإنجليزية لم يذكر فيها اسم أصالة، لكنه أشار إلى حسابها الرسمي وكتب: “لسوء الحظ وصلت القصة إلى نهايتها، سأظل أحترم وأحب هذه الشخصية الجميلة للأبد أم أولادي”.

ويُذكر أن أصالة أعلنت سابقاً طلاقها بشكل رسمي من طارق وأصدرت بياناً ذكرت فيه عدم رغبتها في الحديث عن أية تفاصيل، مطالبة الجميع بالحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

 وقد نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة جمعتها بطارق وكتبت: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

وتجدر الإشارة إلى أن شائعات طلاق أصالة وطارق انتشرت في النصف الثاني من عام 2019، وقد نفتها أصالة لعدة مرات مع اعترافها بوجود مشكلات عائلية صغيرة بسبب انشغالهما، ووعدت الجمهور بإخبارهم بكل جديد يخص حياتها الشخصية.

 

شاهد أيضاً

السياحة في الامارات تعود تدريجياً مع اقبال متزايد على جبل جيس في عطلة العيد

السياحة في الامارات تعود تدريجياً مع اقبال متزايد على جبل جيس في عطلة العيد

بدأت السياحة في الامارات تعود تدريجياً مع الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، حيث شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *