عامل مطار نيس في فرنسا يتعدى بالضرب على مسافرًا يحمل طفلًا قادم إلى لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

عامل مطار نيس في فرنسا يتعدى بالضرب على مسافرًا يحمل طفلًا قادم إلى لندن

نشر

في

434 مشاهدة

عامل مطار نيس في فرنسا يتعدى بالضرب على مسافرًا يحمل طفلًا قادم إلى لندن

كتبت :ساندي جرجس

التقط شخصًا صورة صادمة ، لعامل مطار وهو يتعدي بالضرب على أحد المسافرين، وذلك بسبب شكوته من تأخير رحلة “إيزي جيت” لمدة 13 ساعة.

وأظهرت الصورة، عاملًا بالمطار يلكم مسافر وهو يحمل طفلًا، بعد شكوته من تأخير الرحلة.

والتقطت الصورة من قبل أحد المسافرين بالمطار، والذين أتخذوا وسائل التواصل الإجتماعية أداةً للتنفيس عن غضبهم، حيث انتظرت الكثير من العائلات رحلة “EZY2122 ” من نيس إلى لندن لوتون.

وقال أحد المسافرين ويدعى، ستيف بيتيت، على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “لقد كان يوم عصيب فى إيزي جيت، حيث أندلع شجار عند بوابة الخروج، وكان ذلك أمراً مزعجاً”.

وقالت شاهدة أخرى تدعى، أرابيلا أرك، التي كانت مع أطفالها في ذلك الوقت، “إنه كان يوماً عصيب بالنسبة إلى الجميع ، وفجأة قد انضرب رجلًا يحمل طفل “.

وأضافت :”كل ذلك بعد أن كانت زوجته تتحدث إلى العامل الذى هاجمه، لأننا لم نحصل على أي معلومات عن التأخير الذي حدث”.

وادعت أرابيلا، أن زوجها أضطر إلى إبعاد عامل المطار عن الرجل.

وقال متحدث باسم “ايزي جيت”، إن موظف المطار لا يعمل لصالح الشركة، لكنه يعمل لدى شركة “سامسيك” الذين يتم التعاقد معهم من قبل مطار “نيس”.

وأضاف: “الشركة مهتمة لرؤية هذه الصورة، ونحن الآن نبحث الوضع مع مطار نيس وشركة سامسيك، ونحن نعتذر ايضاً لتأخير الرحلة “EZY2122 ” من نيس إلى لندن لوتون في يوم 29 يوليو”.

وتابع: “أن هذا التأخير يرجع الى مشكلة فنية بالطائرة، وتم إرسال طائرة بديلة وطاقم من “لندن جاتويك” لإدارة الرحلة، كما تم تزويد الركاب بتحديثات وقسائم المرطبات خلال هذا الوقت، وهبطت الرحلة في مطار لندن لوتون الليلة الماضية”.

وأكد المتحدث بإسم إيزي جيت، أن سلامة ورفاهية ركابها هي دائما أولويتها، وأن الشركة تعتذر بصدق عن التأخير وتشكر الركاب على صبرهم.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.