عبدالله السيف يعلن وفاة إنتصار الشراح
تابعونا على:

سوشيال ميديا

عبدالله السيف يعلن وفاة إنتصار الشراح

نشر

في

334 مشاهدة

عبدالله السيف يعلن وفاة إنتصار الشراح

أعلن الممثل عبدالله السيف منذ قليل من خلال ستوري على صفحته الخاصة على إنستغرام وفاة إنتصار الشراح  فكتب:”رحمة الله عليج يا أم سالم”.ويأتي هذا الخبر الحزين بعد معلومات عن تدهور حالتها الصحية مؤخراً خلال علاجها في لندن.

وكانت الراحلة انتصار الشراح قد عانت خلال الأشهر الماضية من عارض صحي نقلت على اثره إلى أحد مستشفيات لندن، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، لترحل عن عالمنا اليوم السبت بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال الفنية المميزة من خلال المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية ومنها “باي باي لندن” و “انتخبوا أم علي ” وبرنامج “فضائيات” و”أوبريت “بعد العسل” وغيرها.

ودع الفنان الكويتي، داوود حسين، انتصار الشراح بكلمات مؤثرة هي: “إلى جنات الخلد أختي العزيزة.. لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الأخوة والزمالة و الابتسامة التي جمعتنا.. اعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات.. لا أصدق أنني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء.. أم سالم أختي الغالية.. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال.. إنا لله وانا اليه راجعون.. الفاتحه على روحها الطاهرة”.

إنتصار الشراح

ولدت انتصار الشراح واسم شهرتها هو “أم سالم” في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1962 في الكويت، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1985، وكانت الوحيدة من بين فنانات جيلها التي تجسد الأدوار الكوميدية.

جاءت نقطة انطلاق انتصار الشراح الفنية من خلال مسرحية “باي باي لندن”، بالاشتراك مع الممثلين مريم الغضبان و​غانم الصالح وعبد الحسين عبد الرضا.

كما أنها شكلت مع الفنان الكويتي، داوود حسين، “ثنائيا” تعاون معها في العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الناجحة، منها “كوكتيل” و”خذ وخل”  “أوبريت بعد العسل” و”سينمائيات” و”سمير وعيلته الكتير”.

أشهر أعمالها الفنية

يزخر مشوار انتصار الشراح الفني بالعديد من الأعمال الفنية الشهيرة، مثل مسلسل “خرج ولم يعد” مع الفنانتين حياة الفهد وسعاد العبد الله، ومسلسل “الأسوار” ومسرحية “سندريلا” مع الفنانة هدى حسين، و”الدكتور صنهات” مع غانم الصالح، و”الأنس والجان” مع زهرة عرفات وجاسم النبهان.

الحجاب وغير راضية عن أجرها

في عام 2002 ارتدت انتصار الشراح الحجاب، وصرحت في لقاء تلفزيوني عام 2019 أنها غير راضية عن أجرها واعتبرت أنه لا يتناسب مع مكانتها الفنية.

وكشفت الشراح في اللقاء أن السبب وراء انخفاض أجرها هو أنها لا تملك عدد كبير من المتابعين لها عبر “السوشيال ميديا”، ولا تمتلك صفحات مثل باقي الفنانين، بحسب ما صرح به لها المنتجين.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.