عرض سلع فخمة بأسعار منخفضة في مزاد علني لبيع الأشياء المضبوطة من قبل الشرطة البريطانية
تابعونا على:

أخبار لندن

عرض سلع فخمة بأسعار منخفضة في مزاد علني لبيع الأشياء المضبوطة من قبل الشرطة البريطانية

نشر

في

1٬763 مشاهدة

عرض سلع فخمة بأسعار منخفضة في مزاد علني لبيع الأشياء المضبوطة من قبل الشرطة البريطانية

كتبت: ساندي جرجس

يمكن أن تباع الأن سلع فخمة مثل حقائب برادا وأحذية كريستيان لوبوتان وساعات كارتييه، في مزاد علني مصمم من أجل بيع الأشياء التي تضبطها الشرطة مع المجرمين.

وتأخذ الشرطة المنتجات القيمة الخاصة بالمجرمين والتي قد اشتروها بأموالهم الغير مشروعة، وتقوم ببيعها في مزادات حتى تتمكن من رد تلك الأموال المنهوبة إلى أصحابها.

وتجمع في الشوارع الخلفية من industrial street على حافة نيوبورت Newport، مئات الأشخاص في أحد أيام شهر فبراير، لمعرفة ما يدور بالمزاد.

ويتم عقد المزاد الحكومي في ويلسونس Wilsons، من أجل تسديد أموال ضحايا الجريمة.

عرض سلع فخمة بأسعار منخفضة في مزاد علني لبيع الأشياء المضبوطة من قبل الشرطة البريطانية عرض سلع فخمة بأسعار منخفضة في مزاد علني لبيع الأشياء المضبوطة من قبل الشرطة البريطانية عرض سلع فخمة بأسعار منخفضة في مزاد علني لبيع الأشياء المضبوطة من قبل الشرطة البريطانية عرض سلع فخمة بأسعار منخفضة في مزاد علني لبيع الأشياء المضبوطة من قبل الشرطة البريطانية

وهناك حوالي 90٪ من 113 سلعة معروضة بالمزاد، قد أُخذت من زوجين من المجرمين في اسكتلندا.

وكان الزوجين يتظاهرون بأنهم موظفين في البنك ويتصلون بالضحايا على الهاتف، ويخبرونهم بأن حساباتهم قد تعرضت للخطر وأن عليهم تحويل رصيد لحساباتهم لجعلها آمنة.

وعندما ألقي القبض عليهم في يناير 2015، ضُبطت الممتلكات المسروقة ومعها 10 آلاف جنيه استرليني نقداً من منزلهم في غلاسكو، إلى جانب جبل من الأحذية المصممة وحقائب اليد والملابس والمجوهرات ذات القيمة العالية التي تبلغ قيمتها أكثر من 100 ألف جنيه استرليني.

وقد استولت الشرطة على هذه السلع، ويجري بيعها الآن بموجب قانون عائدات الجريمة، الذي يأتي عن طريق مزادات.

وقال إيدان لاركن مدير المزاد في ويلسونز: “إن مزادات ويلسونز بمثابة المقاول لمختلف وكالات إنفاذ القانون في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وخاصة في ويلز Wales والجنوب الغربي من انجلترا”.

وأضاف: “كل ما يتم الإستيلاء عليه بموجب قانون عائدات الجريمة غالباً ما يكون بعد محاكمة جنائية قد تكون بعد عدة سنوات احياناً، ثم تحدد المحكمة أنها متاحة للبيع”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.