علامة الأزياء "New Look" تستعد لإغلاق بعض متاجرها في بريطانيا هذا الصيف
تابعونا على:

أخبار لندن

علامة الأزياء “New Look” تستعد لإغلاق بعض متاجرها في بريطانيا هذا الصيف

نشر

في

763 مشاهدة

علامة الأزياء "New Look" تستعد لإغلاق بعض متاجرها في بريطانيا هذا الصيف

من المقرر أن تغلق العلامة التجارية للأزياء New Look في بريطانيا المزيد من متاجرها هذا الصيف، ستقوم بإغلاق اثنين من متاجرها بشكل نهائي في يونيو ويوليو، كما سيغلق فرعها في بانجور، ويلز، في 16 يونيو.

 

وفي الوقت نفسه، فإن متجرها في Teesside Retail Park  Stockton-on-Tees، يغلق المتجر نهائياً في 7 يوليو، وفقاً لتقرير تيسايد لايف، يأتي هذا بعد سلسلة من إغلاق متاجر نيو لوك الأخرى في وقت سابق من هذا العام.

كذلك، تم إغلاق متجرها في Fort Shopping Park، برمنغهام، نهائيًا في 9 يناير بينما أغلق فرع Trowbridge في 23 يناير، كما أغلقت المتاجر في كوفنتري ولندن وكيركالدي ونورثامبتون في يناير وفبراير.

هذا الشهر، تم إغلاق فرعها في Newlands Shopping Centre  Witham، بشكل نهائي، ولكن في نوفمبر 2022 افتتحت New Look العديد من المتاجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

كما أن لديها خطط لفتح المزيد من المتاجر في وقت لاحق من العام، على الرغم من أنها لم تذكر عدد المتاجر وأماكن وجودها في المملكة المتحدة.

ما المتاجر الأخرى التي ستغلق فروعها؟

لا يقتصر الأمر على إغلاق New Look للمحلات التجارية إلى الأبد في الأسابيع المقبلة، حيث يستعد عدد من سلاسل المتاجر والمطاعم لإغلاق الفروع، سيتم استبدال بعض المتاجر بمتاجر جديدة تماماً، بينما سيغادر البعض الآخر الشارع الرئيسي إلى الأبد.

تغلق Argos جميع المتاجر الإيرلندية المتبقية هذا الشهر وفرعين آخرين مستقلين في المملكة المتحدة في الصيف مع توسيع وجودها في  محلات السوبر ماركت Sainsbury، كما تغلق آيسلندا متجرًا آخر من محلات السوبر ماركت التابعة لها في يونيو.

في الوقت نفسه، تقوم صيدلية لويدز وباوند لاند وباوندسترشر أيضاً بإغلاق المحلات التجارية، لكنهم سيفتتحون متاجر جديدة في الأشهر المقبلة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *