على واجهة برج خليفة وبتكلفة خيالية .. يوتيوبرز يكشفان جنس مولودهم!
تابعونا على:

إخترنا لكم

على واجهة برج خليفة وبتكلفة خيالية .. يوتيوبرز يكشفان جنس مولودهم!

نشر

في

2٬112 مشاهدة

على واجهة برج خليفة وبتكلفة خيالية .. يوتيوبرز يكشفان جنس مولودهم!

اختار زوجان عربيان، وهم من المشاهير على موقع يوتيوب، طريقةً غريبةً للكشف عن جنس طفلهما، حيث قررا الإعلان عنه على واجهة برج خليفة في دبي.
وشارك أنس مروة وزوجته أصالة المالح، مقطع فيديو على قناتهما على اليوتيوب، يوثقان لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس طفلها الثاني الذي يأتي بعد “ميلا” طفلتهما البكر.
وظهر في الفيديو الحفلة التي أقيمت في “الداون تاون” بالإمارات العربية المتحدة، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث للظرف المختوم الذي يحتوي نتائج الأشعة السينية ليكون الكشف عن جنس الجنين بمثابة المفاجأة التي تظهر على أطول برج في العالم.
وحصد الفيديو قرابة 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، في وقت شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة على الحدث.
وانتقد مغردون على تويتر سلوك الزوجين، في وقت تمر فيه بعض الدول العربية بأوقات عصيبة نتيجة الحروب والصراعات والفيضانات، إذ تبلغ تكلفة الإعلان الضوئي على واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق 350 ألف درهم أي ما يُقارب 95.2 ألف دولار أميركي، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.
واعتبر البعض أن تصرف الزوجين حرية شخصية، وأن هذا السلوك يؤكد مدى الحب الذي يوحدهم، فيما وصف آخرون هذا العمل بـ “التجاري” لكسب المزيد من المال من خلال نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويملك الزوجان قناة في اليوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، وينشران عبر قناتهما في يوتيوب مقاطع متنوعة بين يوميات وتحديات واحتفالات بمناسبات مختلفة.

https://www.instagram.com/p/CE7NMiUAeCb/?utm_source=ig_embed

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.