عمدة لندن  يفرض رسوم على السائقين لكل رحلة بالسيارة في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

عمدة لندن  يفرض رسوم على السائقين لكل رحلة بالسيارة في لندن

نشر

في

1٬981 مشاهدة

عمدة لندن  يفرض رسوم على السائقين لكل رحلة بالسيارة في لندن

 

اقترح صادق خان عمدة لندن، فرض رسوم على كل رحلة يقوم بها السائقون في لندن ابتداءً من عام 2024.

وذكر رئيس البلدية أن لندن يجب أن تكون رائدة عالميًا في تقديم التسعير الذكي للطرق، حيث وجد تقرير أن رحلات السيارات في العاصمة بحاجة إلى تقليلها بأكثر من الربع لتلبية أهداف الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2030.

وطلب من هيئة النقل في لندن TfL دراسة أسعار الطرق التي تفرض حسب المسافة المقطوعة والوقت والموقع. ومع ذلك، ومع وجود تكنولوجيا لتفعيل خطة من غير المحتمل أن تكون جاهزة قريبًا، فقد طلب من هيئة النقل النظر في خيارات أخرى لجعل السائقين يدفعون مقابل التولث قبل نهاية ولايته الثانية في مايو/ أيار 2024.

وتشمل الخيارات المطروحة فرض رسوم هواء نقي يوميًا لجميع رحلات السيارات في جميع أنحاء لندن الكبرى أو تطبيق رسوم منطقة انبعاثات منخفضة للغاية (Ulez) بقيمة 12.50 جنيهًا إسترلينيًا يوميًا لجميع سيارات البنزين والديزل، وليس تطبيقها على الطرازات القديمة فقط.

وحذرت منظمات السيارات من أن مقترحات فرض رسوم على السائقين قد تعاقب الأشخاص الذين يعتمدون على سياراتهم وحثت رئيس البلدية على إعادة التفكير. وأشارت إلى أنها ستخلق تحديات مالية هائلة للأفراد والعائلات والشركات التي لديها سيارة في لندن، وسوف تعاقب الذين لا يستطيعون ببساطة امتلاك سيارة كهربائية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.