عمدة لندن يناشد الحكومة بإعادة فرض ارتداء الكمامات
تابعونا على:

أخبار لندن

عمدة لندن يناشد الحكومة بإعادة فرض ارتداء الكمامات

نشر

في

637 مشاهدة

عمدة لندن يناشد الحكومة بإعادة فرض ارتداء الكمامات

اعترف صادق خان عمدة لندن بأن لندن لا تستطيع منع “أعداد كبيرة” من الناس من السفر بدون كمامات  ، حيث ناشد الحكومة لإعادة القانون الخاص بوضع الكمامات  أو مساعدة العاصمة في تمرير قانون  لضمان استخدامها. 

و تحدث عمدة لندن عن “إحباطه” بسبب  خفض الامتثال لقواعد ارتداء الكمامات ضمن قطار الأنفاق والحافلات منذ تغيير القواعد الوطنية في 19 يوليو.  حيث لا يزال ارتداء الكمامات  لمعالجة انتقال فيروس كوفيد شرطًا للتنقل على خدمات النقل في لندن ، ولكنه لم يعد إلزاميًا على الصعيد الوطني.

ووفقًا لأرقام هيئة النقل في لندن الأخيرة ، تم منع 221 شخصًا فقط من ركوب خدمات النقل وطُلب من 53 شخصًا النزول في الأسابيع السبعة الأولى منذ 19 يوليو ، ولم يعد الركاب يواجهون خطر الملاحقة القضائية.

و قال خان عن النظام الحالي: “إنه يرسل إشارات مختلطة.  فلا يمكننا استخدام شرطة النقل البريطانية لفرض ارتداء الكمامات  ولا توجد عقوبة أو غرامات أو ملاحقات قضائية.

“لذا ما تراه هو أنه على الرغم من أن الغالبية العظمى من سكان لندن يفعلون الشيء الصحيح ، إلا أن أعدادًا كبيرة لا تفعل الصواب.

وتشير معظم التقارير إلى أن ارتداء الكمامات قد انخفض بسرعة منذ آخر التقديرات الرسمية من أغسطس ، عندما قالت TfL أن حوالي 82 ٪ من الركاب كانوا يغطون وجوههم.

وفي حديثه في افتتاح امتداد الخط الشمالي الجديد لمترو الأنفاق في لندن يوم الاثنين ، أضاف خان: “نواصل الضغط على الحكومة لإعادة المطلب الوطني بالالتزام بارتداء  الكمامات.

و منذ 19 يوليو ، وهو التاريخ الذي قالت فيه حكومة بوريس جونسون إنها رفعت آخر قيود الفيروس  التاجي ، كان من المتوقع أن يرتدي الركاب في خدمات النقل مثل السكك الحديدية الوطنية كمامات  في عربات مغلقة ومزدحمة ، لكنه كان اختيارًا فرديًا. و أظهرت الأبحاث المتخصصة  ، كما هو الحال في أي مكان آخر ،  خطر العدوى في القطارات أعلى بكثير بدون كمامات.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.