"عم الطبيب" هدية عمرو دياب لجمهوره في دبي.. كيف كان رد الجمهور؟ "عم الطبيب" هدية عمرو دياب لجمهوره في دبي.. كيف كان رد الجمهور؟
الرئيسية / منوعات / “عم الطبيب” هدية عمرو دياب لجمهوره في دبي.. كيف كان رد الجمهور؟
"عم الطبيب" هدية عمرو دياب لجمهوره في دبي.. كيف كان رد الجمهور؟

“عم الطبيب” هدية عمرو دياب لجمهوره في دبي.. كيف كان رد الجمهور؟

نشرت العديد من الحسابات والصفحات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنان المصري عمرو دياب الذي أحياه في دبي مؤخراً.

وقدم عمرو خلال الحفل أغانٍ من ألبومه الأخير “أنا غير”، كما قدم مفاجأة لجمهوره الكبير هناك عبر أدائه لأغنية جديدة باسم “عم الطبيب” التي لاقت تفاعلاً كبيراً وحماساً لافتاً من قبل الحضور.

والأغنية من ألحان عمرو وتوزيع رامي سمير وكلمات صابر كمال، وقد أحدثت ضجة كبيرة بعد وقت قليل من انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُذكر أن عمرو سيطلق الألبوم بالكامل خلال الأسبوع الجاري، وسيضم 10 أغاني مميزة.

عمرو دياب – عم الطبيب

عمّ الطبيبجنبي الشمال ده بتجيله شكّةمن حالي طول الليل بتشكّىعرّى وكشف.. شاف الهمومبصّ بأسف.. وقاللي قومما تروحش يابني لطبيب يطبّك.. أنت علاجك حبيب يحبّكعمّ العطاراعمللي من عندك تحبيشةأحلّي بيها مرار العيشةبصّ وسأل.. فين يوجعكفرح وزعل.. مين يسمعكأنا قلت بلوتي في الكتمان.. قاللي دواها صحاب جدعانشيخ العرباديلي مدّة دايخ مدوّخهات الخلاصة أنا وضعي بوّخقاللي دواك.. وبلاش تقاطععند العجيب.. أبو سرّ باتعأنا قلت أيه قاللي يا متعوس.. كل العلل دواها الفلوسيا طول غُلبي يا طول توهتييا آهة جديدة على آهتيدواك لاذذ ونفسي أدوقلكن عازز ومش في السوقكلمات: صابر كمال ، ألحان: عمرو دياب ، توزيع: رامي سمير#عم_الطبيب من ألبوم #الهضبة #عمرو_دياب الجديد#AmrDiab #AmrDiabLovers

Slået op af Amr Diab Lovers i Fredag den 24. januar 2020

شاهد أيضاً

قصي خولي ينشر مقطع فيديو برفقة طفله بمناسبة عيد ميلاده الـ44

قصي خولي ينشر مقطع فيديو برفقة طفله بمناسبة عيد ميلاده الـ44

نشر الفنان السوري قصي خولي عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو له برفقة طفله وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *