عودة الأجواء الباردة إلى المملكة المتحدة وفرص كبيرة لتساقط الأمطار
تابعونا على:

أخبار لندن

عودة الأجواء الباردة إلى المملكة المتحدة وفرص كبيرة لتساقط الأمطار

نشر

في

764 مشاهدة

عودة الأجواء الباردة إلى المملكة المتحدة وفرص كبيرة لتساقط الأمطار

من المتوقع أن يطرأ تغيير جذري على درجات الحرارة وتعود الأجواء الباردة إلى المملكة المتحدة، وفق لما أفاد مكتب الأرصاد الجوية، مشيرا إلى فرص كبيرة لتساقط الأمطار في عطلة نهاية الأسبوع، و بحلول منتصف النهار إلى وقت متأخر بعد ظهر اليوم.

وقال مكتب الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع هطول الأمطار في وقت لاحق من هذا المساء مصحوبًا بانخفاض محسوس في درجات الحرارة التي ستصل إلى 18-20 درجة مئوية.

وقالت هيلين كوجي من مكتب الأرصاد الجوية في وقت سابق “اعتبارًا من يوم الجمعة فصاعدًا، سيصبح الطقس أكثر تقلبًا”، كما أن هناك فرصة لهطول أمطار رعدية غزيرة في “Glastonbury” يومي الجمعة والسبت.

و على الرغم من أنه سيكون اضطرابًا سريعًا ، إلا أن بعض المياه السطحية قد تتراكم في بعض المناطق “.

و أضافت، أن درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض إلى مستوياتها الطبيعية مع نهاية الأسبوع ، لتصل إلى 18-20 درجة مئوية ، مع إمكانية الارتفاع مرة أخرى.

لا يزال تحذير الطقس الأصفر ساريًا في معظم أنحاء المملكة المتحدة والجنوب الغربي ، لذلك إليك توقعات الطقس للأيام القليلة المقبلة ، وفقًا لمكتب الأرصاد الجوية.

السبت 25 يونيو

يوم لطيف تتخلله بعض الفترات المشمسة صباحًا يليها هطول الأمطار الغزيرة وحتى الرعدية مع انخفاض درجات الحرارة حيث ستكون درجة الحرارة القصوى 19 درجة مئوية.

يوم الأحد 26 يونيو

سيكون مصحوبا بأمطار غزيرة وعواصف رعدية “.

من الاثنين إلى الثلاثاء:
جوّ غائم ومضطرب بين مشمس وممطر مع انخفاض سرعة الرياح واعتدال درجات الحرارة يوم الاثنين.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.