غرامات بقيمة 100 جنيه إسترليني في تاور هامليتس للحد من استخدام غاز الضحك!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

غرامات بقيمة 100 جنيه إسترليني في تاور هامليتس للحد من استخدام غاز الضحك!

نشر

في

1٬321 مشاهدة

غرامات بقيمة 100 جنيه إسترليني في تاور هامليتس للحد من استخدام غاز الضحك!

سيتم إصدار إخطار بغرامة ثابتة لأي شخص يتم ضبطه يستخدم غاز الضحك في تاور هامليتس بقيمة 100 جنيه إسترليني, أو غرامة تصل إلى 1000 جنيه إسترليني إذا فشل في الدفع.

يقول المجلس إن قانون حماية الأماكن العامة (PSPO) الذي دخل حيز التنفيذ بتاريخ (20 مايو) سيضع حداً للسلوك المعادي للمجتمع الذي غالباً ما يقترن باستخدام أكسيد النيتروز.

حيث يُستخدم أكسيد النيتروز -الذي يستخدمه المهنيون الطبيون بشكل قانوني- من قبل البعض للأغراض الترفيهية.

ووفقًا لمجلس العموم ، “يُعامل أكسيد النيتروز عادةً على أنه “مادة ذات تأثير نفسي” بموجب قانون المواد ذات التأثير النفساني لعام 2016. ويُعد إنتاج وتوريد واستيراد / تصدير المواد ذات التأثير النفساني للاستهلاك البشري أمر غير قانوني”!

دخل (PSPO) حيز التنفيذ بعد “قلق كبير” بين السكان ، وفقًا لموقع مجلس تاور هامليتس.

وقال البيان: “تلقى المجلس ومنازل تاور هامليتس شكاوى من السكان المحليين الذين يجدون أنه من المخيف رؤية مجموعات من الأشخاص يتناولون أكسيد النيتروز، مما يسبب أيضًا إزعاجًا وضوضاء! وغالبًا ما تُترك العلب المعدنية الصغيرة التي تحتوي عليها على الأرض كقمامة “.

لا تنطبق (PSPO) على الاستخدامات القانونية لأكسيد النيتروز، بما في ذلك الاستخدامات الطبية الصالحة أو الأغراض الغذائية التي تنظمها تشريعات الصحة والسلامة الغذائية.

تاور هامليتس ليس الحي الوحيد الذي يحظر استخدام أكسيد النيتروز كعقار ترفيهي، بعد مجلس لامبث الذي قدم هذا لأول مرة في عام 2015.

في عام 2018 ، طرح استطلاع شمل أكثر من 200 مستخدم على تويتر في Wapping سؤالاً حول ما إذا كان يجب على تاور هامليتس حظر غاز الضحك, وكانت النتائج تشير إلى أن نسبة 90 في المائة من الناخبين اختاروا “نعم”.

كانت هذه الأرقام في مكانها بعد استخدام 1.2 مليون عبوة غاز ضاحكة تم تطهيرها من شارع تاور هامليتس من قبل المجلس في عام 2018.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.