غزل بغدادي.. كيف جعلت حياتها الشخصية مثار للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي؟ غزل بغدادي.. كيف جعلت حياتها الشخصية مثار للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي؟
الرئيسية / إخترنا لكم / غزل بغدادي.. كيف جعلت حياتها الشخصية مثار للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي؟
غزل بغدادي.. كيف جعلت حياتها الشخصية مثار للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي؟

غزل بغدادي.. كيف جعلت حياتها الشخصية مثار للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي؟

سارة عمر

بدأت المدونة غزل بغدادي، التي انضمت مؤخرا  لتلفزيون سوريا في اسطنبول الممول قطريا ،  شهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي عبر صفحة “علمتني كنز” حيث تقدم محتوى عن تجربتها في الأمومة بدءا من فترة الحمل ومراحل الطفل الأولى، وتستهدف جميع الأمهات في الوطن العربي.

تعمدت غزل بغدادي نشر صورها مع زوجها “محمود الخطيب” الذي يقدم الدعم لها ولطفلتهما، إلا أن جمهورها فوجئ بفيديو على صفحتها على الفيس بوك تعلن قرار انفصالهما، الأمر الذي أثار جدل كبير بين متابعيها، حيث شاركها بعض أفراد الصفحة عدم تأييدهم لهذه الخطوة من أجل الحفاظ على أسرتها، إلا أنها قامت بحذف هذه النوعية من التعليقات.

حيث انتقد الجمهور غزل على فشلها في صون أسرتها و الحفاظ عليها التي هي المؤسسة الأهم في المجتمع و التي يحتاجها أي طفل فكيف لغزل أن تقدم نصائح للأمهات عن تربية الأطفال و عن جاجة الأطفال لأبويهما و للأسرة في الوقت الذي لم تنجح في تقديم هذا الشيء لابنتها حيث اعتبر الجمهور بأن ماحصل مع غزل أمر طبيعي و يحدث مع أي زوجين و أنها أمور شخصية لا يحق لأحد التدخل بها و لكن اعتبروا أن غزل ليس هو الشخص المناسب لتقديم النصائح و الاستشارات خاصة أن هذه الخدمة تعدت التدوين لتصبح مهنة لها تتقاضى عليها أجرا و يجب أن تحجز موعدا من أجلها.

 

اتخاذ القرارات المصيرية من أكبر تحديات الحياة…أنا اليوم بدي شارككم واحد من هي القرارات 💙#علمتني_كنز

Slået op af ‎علمتني كنز‎ i Mandag den 5. august 2019

شاهد أيضاً

بعد إثبات براءته.. سعد المجرد يتجه للمغرب للقاء عائلته

بعد إثبات براءته.. سعد المجرد يتجه للمغرب للقاء عائلته

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المغربي سعد المجرد تجمعه بعائلته في المغرب للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *