غوين ستيفاني تكشف عن الصور الأولى لزفافها
تابعونا على:

سوشيال ميديا

غوين ستيفاني تكشف عن الصور الأولى لزفافها

نشر

في

382 مشاهدة

غوين ستيفاني تكشف عن الصور الأولى لزفافها

لا يزال خبر زواج غوين ستيفاني وبليك شيلتون يلقى أصداءً واسعة على صفحات وسائل الإعلام العالمية، خاصة بعدما شارك كل من غوين وبليك  صوراً من حفل الزفاف.

إذ كشفت غوين عن إطلالتها بفستان الزفاف الأبيض الذي عكس شخصيتها، وصُمم خصيصاً لها، إذ وفق ما ذكرت المصممة فيرا وانغ في بيان بأن الفستان الذي تم تصميمه باللون الأبيض من دون أكمام وتميز بفتحة عند الصدر مع ظهر مفتوح، تم تطريز أسماء غوين وبليك وكذلك أسماء أولاد غوين ستيفاني على طرحته الطويلة

كما أنها ارتدت في حفل الاستقبال فستاناً مشابهاً لفستان زفافها ولكنه صغيراً ونسقت مع الفستان حذاء طويل  أبيض اللون، وأرفقت الصورة التي ظهرت فيها بالفستان الصغير بتعليق كتبت فيه بما معناه: “أنت بحاجة إلى فستان للسهرة عندما تتزوجين من بليك شلتون”

كما شاركت فيديو قصير على صفحتها على انستغرام وهي تتحضر لحفل الزفاف وعلقت عليه: “الثالث من يوليو 2021”.

ثم شاركت مجموعة من الصور مع بليك شيلتون وبدا الثنائي سعيداً جداً وأرفقت هذه الصور بتعليق كتبت فيه: “3 يوليو 2021 الأحلام تتحقق”، وعبرت عن محبتها لكل من شارك في نجاح حفل الزفاف، وهي الصور نفسها التي شاركها بليك على صفحته على انستغرام.

حفل الزفاف الذي أقيم في مزرعة بليك في أوكلاهوما ضم عدداً قليلاً من الحضور، الأشخاص المقربون فقط، وبلغ عددهم نحو أربعين شخصاً.

ولخصوصية هذا الحفل بالنسبة لكل من Blake Shelton وGwen Stefnai قام الزوج بتشييد كنيسة صغيرة في حديقة منزله في أوكلاهوما لعقد القران هناك.

وكان الثنائي قد أعلنا عن خطوبتهما في أكتوبر 2020، وقد ربطتهما علاقة حب منذ العام 2015 وذلك خلال مسيرتهما مع The Voice كمدربين.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.