فعاليات ومهرجانات ترفيهية ورياضية خلال شهر مايو في العاصمة الرياض | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

فعاليات ومهرجانات ترفيهيه ورياضية خلال شهر مايو في العاصمة الرياض

نشر

في

132 مشاهدة

فعاليات ومهرجانات ترفيهيه ورياضية خلال شهر مايو في العاصمة الرياض

تستضيف الرياض مجموعة رائعة من الفعاليات في مايو تتنوع بين التجارب الترفيهية، والعروض الفنية والمسرحية، وصولاً إلى الفعاليات الثقافية والفنية.

وخلال العمل على وضع المملكة العربية السعودية على خارطة السياحة العالمية، واستقطاب الزوار تستحوذ الرياض على حصة الأسد في الخطة.

وفي هذه المقالة سنتعرف معاً على أبرز فعاليات التي ستشهدها العاصمة السعودية الرياض.

مهرجان قمة الإبداع

يعتبر مهرجان قمة الإبداع الحدث الأبرز في عالم الدعاية والإعلان.

حيث يجمع هذا الاحتفال الضخم بين نخبة من العقول اللامعة، من محترفين ومبدعين على الصعيدين المحلي والعالمي.

اقرأ أيضًا: ثلاثة أفلام سعودية في مهرجان مالمو السويدي للسينما

سمار موسم الوداع

يُعد سمار موسم الوداع من أهم فعاليات الرياض لشهر مايو، حيث يُقدم تجربة ترفيهية، اجتماعية، وعائلية مُتكاملة في مدينة الدرعية العريقة.

يضم سمار موسم الوداع العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية المُجهزة بأحدث التقنيات المتطورة، والتي تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة.

سواء كنت تبحث عن قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، أو عن تجربة رياضية شيقة، أو عن فرصة للتسوق من أشهر العلامات التجارية، فإن سمار موسم الوداع هو المكان المثالي لك.

جلسات أشجار

تقدم أشجار كافيه مجموعة من ورش العمل والجلسات الحوارية بشكل مستمر ودوري ضمن فعاليات الرياض في فرع الكافيه في حي الربيع، والتي يتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي لأشجار.

اقرأ أيضًا: مهرجان الورود الطائفي أضخم حدث سنوي في السعودي متى سينطلق؟

ما وراء الغيث

يكمل معرض بينالي الدرعية تألقه ضمن فعاليات الرياض في مايو في حي جاكس الدرعية بعنوان “ما بعد الغيث” ليأخذ زواره ومتذوقي الفن عبر رحلة فنية تسكتشف الحوار الثقافي للمعاني.

حلبة النار

يعتبر نزال النار أكبر وأهم حدث في فعاليات هذا الشهر في الرياض، والذي سيقام في 18 من مايو الجاري ليجمع بين اسطورتين من أفضل الملاكمين في العالم، هما بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري والملاكم الموهوب أولكسندر أوسيك.

اقرأ أيضًا: مشاريع جيجا السعودية 2024

دوري المقاتلين المحترفين

يبرز دوري المقاتلين المحترفين للشرق الأوسط أفضل المقاتلين في المنطقة، مع مشاركة 6 من الفائزين السابقين بأحزمة فن القتال المختلط.

ويتضمن النزال مقاتلين متميزين من فئتي الوزن الخفيف والبانتامويت، بالإضافة إلى ظهور خاص لأول مقاتلة سعودية في فن القتال المختلط “هتون السيف، وعودة البطل المحلي مالك بساحل.

ليلة تايلور سويفت

تجربة هي الأولى من نوعها ستختبرونها لأول مرة في المملكة وضمن فعاليات الرياض لشهر مايو، وبتذاكر تبدأ من 299 ريال سعودي، ومفاجآت مختلفة مثل محطة تصوير، هدايا خاصة، ركن لصنع الأساور، عروض حية ومشروبات شهية.

اقرأ أيضًا: المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي: نافذة نحو مستقبل تعليمي مشرق في السعودية

ستاند اب كوميدي في أنغامي لاب

تقدم لكم أنغامي لاب ليلة ستاند أب كوميدي مع الموهبة السعودية سعد الشطي، ليقدم لكم عرض لا يُنسى في 14 مايو الجاري، لتستمتعوا بتجربة فكاهية وساعات من الضحك لا تنتهي مع فعاليات الرياض، وبتذاكر تبدأ من 149 ريال سعودي.

ليالي نجدية

من أهم فعاليات الرياض خلال شهر مايو، عودة ليالي نجدية بنسختها الرابعة مع مجموعة من العلامات التجارية من المطاعم، الملابس والأزياء، العطور، وغيرها الكثير في تجربة تسوق متكاملة.

اقرأ أيضًا: معرض تانكونيكس الدولي 2024 في مدينة الخبر السعودية يفتح أبوابه من 12 إلى 15 مايو

زرقاء اليمامة

يأتيكم عرض أوبرا زرقاء اليمامة كأول مسرحية أوبرا أدائية سعودية، تتناول قصة مستوحاة من عبق الثقافة العربية، حول مساعي مرأة حكيمة من قبيلة جديس “زرقاء اليمامة” تحاول توجيه قومها لبر الأمان في حبكة ملحمية تنذر بأخطار عظيمة.

اقرأ أيضًا: أكبر مقر للفعاليات في المملكة العربية السعودية.. مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

X