فنادق "ترافيلودج" في المملكة المتحدة.. تقدم آلاف الغرف بسعر 8 جنيهات إسترلينية في الليلة
تابعونا على:

أماكن مميزة

فنادق “ترافيلودج” في المملكة المتحدة.. تقدم آلاف الغرف بسعر 8 جنيهات إسترلينية في الليلة

نشر

في

1٬150 مشاهدة

فنادق "ترافيلودج" في المملكة المتحدة.. تقدم آلاف الغرف بسعر 8 جنيهات إسترلينية في الليلة

مع وجود أكثر من 580 فندقاً ل “ترافيلودج” في المملكة المتحدة، سوف تكون مدللاً بالخيارات حول المكان الذي ستذهب إليه بعد ذلك، حيث أطلقت ترافيلودج آلاف الغرف مقابل 38 جنيه إسترليني أو أقل هذا العام، كذلك يحصل الأطفال دون سن 15 عاماً على وجبة الإفطار مجاناً.

 

قامت السلسلة الصديقة للميزانية أيضاً بتمديد التاريخ الذي يمكن للعملاء إجراء الحجز فيه، لذلك يمكنك الآن تثبيت سعر إقامتك حتى 355 يوماً مقدماً ولن تدفع فلساً إضافياً.

يمكن لما يصل إلى أربعة أشخاص، شخصان بالغان وطفلان النوم في الغرف العادية، المزودة بتلفزيون ومكتب صغير وكرسي ودش ولوازم استحمام.

تبدأ أرخص الغرف من 32 جنيه إسترليني، بما في ذلك الغرف العائلية مما يعني أن عائلة مكونة من أربعة أفراد يمكن أن تحصل على إقامة في الفندق من 8 جنيهات إسترلينية في الليلة.

الجدير بالذكر، أن من يوم الأحد إلى الخميس غالباً ما تكون أسعار الغرف أقل، وإذا كنت محظوظاً فقد تتمكن من تأمين إقامات يومي الجمعة والسبت مقابل 34 جنيه إسترليني أو أقل، على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة وتميل إلى البيع بسرعة.

لكن لسوء الحظ، لم يتم تضمين لندن في الصفقات التي تبلغ 34 جنيه إسترليني أو أقل، كذلك هناك صفقات تبدأ من 49 جنيه إسترليني للغرفة .

فيما يلي بعض من أفضل الصفقات :

  • فواصل السيتي من 34 جنيه إسترليني للغرفة، في برمنغهام وليفربول وأكسفورد ويورك ومانشستر وباث وجلاسكو ونيوكاسل.
  • الفنادق الساحلية بدءاً من 32 جنيه إسترليني للغرفة، في بلاكبول وبرايتون وبورنماوث ودوفر وبول وجزيرة وايت وتوركواي.
  • فنادق الريف بدءاً من 32 جنيه إسترلينيرللغرفة، في ليتلهامبتون و نورويتش وساوثهامبتون وثايم ووينشستر وويتني.

ولتكون الصفقات أفضل، يمكن لطفلين يبلغان من العمر 15 عاماً أو أقل تناول وجبة الإفطار مجاناً لكل شخص بالغ يدفع أجراً كاملاً.

 

وجبات الطعام والمشروبات

يبدأ الإفطار غير المحدود من 8.99 جنيه إسترليني في كافيه بار، مع وجبة الإفطار غير المحدودة، يمكن للضيوف اختيار ما يريدون من مجموعة مختارة مطبوخة، والتي تشمل الفاصوليا المخبوزة والفطر والبطاطس المقلية ولحم الخنزير المقدد والنقانق والبيض المخفوق.

يمكنك أيضاً الحصول على أي شيء آخر من قائمة الإفطار الخفيفة، مع سلطات الفواكه والزبادي العضوي والكرواسان والفطائر والخبز، يأتي الإفطار أيضاً مع مجموعة متنوعة غير محدودة من قهوة لافاتزا.

سيكون لديك خيار من المشروبات الساخنة المختلفة المصنوعة من خلطات لافاتزا، بما في ذلك أمريكانو أسود أو أبيض، لاتيه، موكا، كابتشينو أو إسبرسو.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X