فندق إس إل إس دبي يفتح أبوابه رسميًا مع حفل افتتاح مُبهر
تابعونا على:

حفلات

فندق إس إل إس دبي يفتح أبوابه رسميًا مع حفل افتتاح مُبهر

نشر

في

308 مشاهدة

فندق إس إل إس دبي يفتح أبوابه رسميًا مع حفل افتتاح مُبهر

احتفل فندق إس إل إس دبي يوم الأحد بافتتاحه رسميًا مع حفل حضره كوكبة من النجوم والشخصيات البارزة. استقطب الاحتفال المستوحى من أجواء هوليوود الفاخرة أهم المشاهير في دبي حيث كان بانتظارهم أرض عجائب تخيّم عليها أجواء من وحي الخيال، والمفاجآت في كل زاوية. 

اكتسى فندق إس إل إس بديكور مُبهر بهذه المناسبة، وحتّى البطّة المطاطية التي تُعتبر رمزًا من رموز علامة “إس إل إس” تألّقت بإطلالة فاخرة وغُلّفت بالذهب بالكامل. 

أحيا السهرة الدي جاي تالا سمّان والمغنّي كينجي جيراك، فيما انبهر الضيوف بالفراشات الساطعة واللوحات الفنية الحيّة والعروض البهلوانية التي تحدّت الجاذبية والأشجار التي اكتست بالذهب. 

أتى النجوم من دبي ودول أخرى للمشاركة في هذا الحدث المميّز، ونذكر منهم هيفا وهبي وجاكلين فرنانديز وساره سامبايو وسلمى أبو ضيف واللائحة تطول. 

 

يُشار إلى أنّ الفندق سبق وحقّق نجاحًا باهرًا منذ افتتاحه قبل ستّة أشهر في شهر أبريل الماضي، وجاء حفل الافتتاح الرسمي ليُشكّل فرصة للاحتفال بالإنجازات والجهود الجبّارة التي بذلها فريق العمل حتّى الآن، وليُقدّم لمحة عمّا ينتظر سكّان دبي من لحظات مميّزة. 

 

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ: 

 

كاثرين وينغروف | kathryn@z7communications.com 

أوليفيا سيمبسون | olivia@z7communications.com 

 

نبذة عن فندق إس إل إس دبي 

 

يقع فندق “إس إل إس” دبي وسط مدينة دبي، حيث يؤمّن إطلالات بانورامية لا نظير لها للمدينة، فيًطلّ على برج خليفة الأيقوني بكلّ روعته ومن دون عوائق. يتألّف البرج المهيب من 75 طابقاً، ليكون بذلك “إس إل إس” دبي أحد أطول الفنادق والشقق السكنية في المدينة. يكتنف الفندق، المشيّد بالتعاون مع شركة Aedas العالمية للهندسة المعمارية،  254 غرفة فندقية تحمل توقيع مصمّم الديكور Paul Bishop، و321 شقّة فندقية و371 شقّة سكنية. تطغى بصمة “إس إل إس” المميّزة على تصميم الديكور، وتشمل التحف الفنية المعاصرة والتفاصيل الأنيقة والمفروشات الاستثنائية التي تنبض بهويّة العلامة. تقع صالة الاستقبال Sky Lobby الفاخرة في الطابق 71، فيما يقع أعلى حوضَي سباحة في المدينة في الطابق 75، وسب Ciel في الطابق، وكلها توفّر إطلالات خلّابة للمدينة. 

 

أمّا المطاعم، فتشمل S Bar الذي يشمل بار مشروبات ضخم من الرخام وقاعة جلوس، ووجهة السهر Privilege، ومقهى EllaMia بديكوره الحديث والراقي، إلى جانب مطعم الكافيار 12 Chairs، الذي يعِد بتقديم تجربة تخاطب الحواس، ومطعم Carna للحوم الفاخرة بإدارة اللحّام الشهير والحائز جوائز Dario Cecchini ومطعم Fi’lia الإيطالي الذي يشمل فريق عمل نسائي بامتياز. 

 

باختصار، يُشكّل فندق “إس إل إس” دبي وجهة تحتفي بمعنى الانتماء إلى مجتمع عالمي، حيث يبحث الأفراد المتشابهون في الرأي عن التواصل والإلهام والعافية والفنّ واللقاءات الحوارية الغنية، وكلها عناصر تُشكّل نبض علامة “إس إل إس”. لسكّان دبي والمسافرين من حول العالم نقول: حان الوقت لاختبار تجربة ساحرة. 

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع SLSHotels.com. 

SLSHotels.com | all.accor.com | group.accor.com 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.