فندق للكلاب .. مشروع علا غانم في أمريكا والنجاح باهر !
تابعونا على:

أخبار الفن

فندق للكلاب .. مشروع علا غانم في أمريكا والنجاح باهر !

نشر

في

1٬349 مشاهدة

فندق للكلاب .. مشروع علا غانم في أمريكا والنجاح باهر !

أطلت علا غانم مع لميس الحديدي ضمن برنامج “كلمة أخيرة” وذلك للمرة الأولى بعد غياب عدة سنوات سافرت خلالهم أميركا، وتحدثت علا عن عدة أمور أبرزها عن عملها في الولايات المتحدة الأميركية، وقالت أنها قامت بفتح شركة وفندق للكلاب، إضافة إلى صبغ شعر الكلاب والعناية بهم، مؤكدة أن المشروع حقق نجاح كبير حيث إفتتحت فرعان منه، وتستعد لإفتتاح إثنان إضافيان مع نهاية العام الحالي.

فندق للكلاب .. مشروع علا غانم في أمريكا والنجاح باهر ! وتحدثت علا عن ردود الفعل التي جاءتها بعد إعلانها عن عودتها مرة أخرى إلى مصر، فقالت أن ردود الفعل كانت كبيرة للغاية وأنه تحدث معها عدد كبير من الفنانين والمنتجين والمخرجين كي تعود للتمثيل مرة أخرى، أما عن متابعتها للأعمال الفنية في أميركا فقالت أنها كانت تشاهد أجزاء من مسلسلات محمد رمضان وأنها تحبها للغاية بالإضافة إلى مسلسل الإختيار بالجزء الأول والثاني.

بالنسبة لموضوع الرجال والزواج قالت علا أن وجود الرجل مهم لأنه نصف المجتمع ولكنها تعتمد في حياتها على وجود بناتها وأنهم جميع حياتها، أما عن فكرة الزواج من رجل متزوج وأن تكون له الزوجة الثانية، فأكدت أنها ترفض ذلك الأمر تماماً وتحب أن تكون الوحيدة وأنها لا تسمح لنفسها أن تفكر في رجل مرتبط.

 

علا غانم

ولدت في دولة الكويت بعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية، تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، جاءت شهرتها إثر أدائها دورا في أغنية «هنساك» للمغني محمد فؤاد، بدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وصلت إلى أدوار البطولة وشاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وهي بالسابعة عشر من عمرها وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه بعد خمس سنوات، والثانية كانت من «أحمد المسلّمي» واستمر الزواج 7 أشهر فقط ، والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» وما زالت مستمرة معه.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.