بالصور - فندق The NED البريطاني يتألق وسط الدوحة
تابعونا على:

إخترنا لكم

بالصور – فندق The NED البريطاني يتألق وسط الدوحة

نشر

في

376 مشاهدة

بالصور - فندق The NED البريطاني يتألق وسط الدوحة

افتتح فندق ذا ند الدوحة The Ned Doha في قطر، الذي يُعد ثالث فندق ونادي أعضاء من ذا نيد، وأول موقع لها في الشرق الأوسط.

 

أُسِّسَت سلسلة فنادق “ذا ند” The Ned في لندن في عام 2017، ووسِّعَت في صيف عام 2022 لتشمل فندق “ذا ند نوماد” The Ned NoMad في نيويورك. واليوم يُفتَتَح فندق “ذا ند الدوحة” The Ned Doha تزامناً مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

يقع فندق “ذا ند الدوحة” المؤلف من خمسة طوابق في الموقع السابق لوزارة الداخلية، ويطل على الخليج العربي وعلى مدينة الدوحة، ويضم 90 غرفة نوم وجناحاً، وستة مطاعم عامة، ومسبحا وصالة نادي، وناديا صحيا مع سبا وصالونا ومركزا للياقة البدنية، ومساحة جديدة للمناسبات تبلغ مساحتها 775 متراً مربعاً (8,350 قدماً مربعاً) مخصصة للمؤتمرات والأحداث وحفلات الاستقبال الكبيرة.

بالصور - فندق The NED البريطاني يتألق وسط الدوحة

قال غاريث بانر، المدير الإداري لمجموعة “ذا ند” The Ned: “بعد خمس سنوات من إطلاق فندق ذا ند The Ned في لندن، نحن متحمسون لافتتاحه في الدوحة. نحن متحمسون حقاً للتمركز في أحد أكثر المباني أهمية من الناحية المعمارية في المدينة، الذي يتألف من فندق ومطاعم متعددة ونادي خاص بالأعضاء، ونحن نتطلع إلى تزويد ضيوفنا وأعضائنا بتجربة متميزة، والترحيب بهم للبقاء والتواصل وتناول الطعام وقضاء وقت ممتع”.

 

التصميم المعماري

صمم المبنى المهندس المعماري وليام صيدناوي في الستينات، وأعادت تصميمه شركة David Chipperfield Architects في لندن وتولت شركة Soho House Design التصميم الداخلي. وهو مستوحى من فندق “ذا ند” The Ned الأصلي في لندن، ويتمتع بمنصة رئيسية تقبع في الجانب السفلي من مبنى زجاجي محاط بمجموعة من المطاعم والرخام الأخضر التي يزخر بها المكان، الذي جُلِب من جزيرة تينوس اليونانية.

بالصور - فندق The NED البريطاني يتألق وسط الدوحة

يتكون الفندق الجديد من خمسة طوابق قبالة الواجهة المائية على الكورنيش، ويتمتع بإطلالة مميزة ويزخر بمنحوتات معاصرة وعريشة خرسانية مذهلة. استوحي التصميم الداخلي من بريق السبعينات مع أرضيات مغطاة بالسجاد، وستائر حريرية، وأثاث رخامي، وألواح أمامية منسوجة ومرآة، بالإضافة إلى مساحات داخلية وخارجية للضيوف للالتقاء والعمل وقضاء أوقات ممتعة.

تحتوي غرف النوم المريحة الصغيرة على طاولات للكتابة وخزائن للمشروبات، في حين تتوفر غرف النوم المتوسطة في ثلاثة أنماط، القصر والمنتزه والبحر، مع ثريات زجاجية وآرائك عثمانية مغطاة بالحرير، ومناطق لتناول الطعام لشخصين، وشرفات مطلة على المدينة أو الحديقة أو البحر. تشمل أماكن الإقامة أيضا 12 جناحاً، وهي مثالية للإقامة الطويلة والحفلات الكبيرة. وتقع أجنحة “إطلالة القصر” Palace View في زوايا المبنى الأصلي، وتتميز بجدارين زجاجيين ممتدين من الأرض حتى السقف وشرفات مزدوجة تطل على الدوحة والخليج العربي، ومناطق معيشة منفصلة مع أرائك على شكل حرف L.

بالصور - فندق The NED البريطاني يتألق وسط الدوحة

 

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة:

https://www.thened.com/doha/

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.