فوربس: تطبيق "حالاً" من أفضل 19 شركة ناشئة عام 2019 فوربس: تطبيق "حالاً" من أفضل 19 شركة ناشئة عام 2019
الرئيسية / إخترنا لكم / فوربس: تطبيق “حالاً” من أفضل 19 شركة ناشئة عام 2019
فوربس: تطبيق "حالاً" من أفضل 19 شركة ناشئة عام 2019

فوربس: تطبيق “حالاً” من أفضل 19 شركة ناشئة عام 2019

أكملت شركة “حالاً” الناشئة والواقعة في العاصمة المصرية القاهرة والتي تدير تطبيقاً بالاسم ذاته لتوصيل الزبائن من خلال الموتوسيكلات والتوكتوك 10 ملايين عملية توصيل، منها 7 ملايين تمت في الشهور الثلاث الأخيرة، كما تم تحميل التطبيق مليون مرة حتى شهر مارس الفائت.

وقد صنفت فوربس الشركة كواحدة من أهم 19 شركة ناشئة تعتمد على التكنولوجيا عام 2019، ويُشار إلى أن “حالاً” جمعت تمويل يقدر بنحو 5 ملايين دولار في العام الماضي من أحد مؤسسي شركة أوبر ورئيس القسم التقني بها “أوسكار سالازار”.

وقد انضم سالازار لمجلس إدارة الشركة وأشار إلى أنه في الوقت الذي يقاتل فيه الجميع لتوفير خدمات التوصيل إلى مليار شخص في العالم، تركز الشركة على باقي سكان الكوكب.

ويُشار إلى أن خدمات الشركة متوفرة في العديد من المحافظات المصرية، إلى جانب الدخول إلى السوق السوداني، وتسعى الشركة للتوسع في شمال وشرق أفريقيا ومنطقة الخليج العربي، حيث تشكل هذه الأسواق فرصاً محتملة للنمو بشكل سريع للشركات الناشئة من هذا النوع.

وقد قامت “حالاً” بإبرام العديد من الشراكات مع شركات الوجبات السريعة الكبرى في مصر مثل بيتزا هت وكنتاكي وهارديز لتوصيل الطلبات نيابة عنهم، بفضل حجم أسطول المركبات المملوك لصالح الشركة.

وتوفر الشركة أيضاً خدمات توصيل طرود من مكان لآخر، حيث يسمح التطبيق للمستخدمين بطلب مركبة لنقل أي شيء يريدون نقله من مكان إلى مكان، ويتوقع مؤسسو “حالاً” أن تصبح هذه الخدمة هي الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط.

أما عن مؤسسي الشركة فهم، المدير التنفيذي منير نخلة، والمدير التقني أحمد محسن، وقد انضم لهم لاحقاً مدير العمليات محمد أبو النجا ومديرة التسويق دينا غبور، ويرى مؤسسو الشركة أن خدمات التوصيل ستظل الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

قطر تقيم معرضاً في البرازيل لعرض استعداداتها لمونديال 2022

قطر تقيم معرضاً في البرازيل لعرض استعداداتها لمونديال 2022

على هامش أولى مشاركات المنتخب القطري لكرة القدم في بطولة كوبا أمريكا، قامت اللجنة القطرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *