فيضانات وشلل تام في حركة النقل بعد عاصفة ضربت جنوب لندن  
تابعونا على:

أخبار لندن

فيضانات وشلل تام في حركة النقل بعد عاصفة ضربت جنوب لندن  

نشر

في

452 مشاهدة

فيضانات وشلل تام في حركة النقل بعد عاصفة ضربت جنوب لندن   

 

أدت الأمطار الغزيرة والرياح العاتية خلال الليلة الماضية إلى فيضانات في المنازل ومراكز العمل، وإغلاق الطرق وخطوط السكك الحديدية في جنوب لندن.

وقد سجلت مدينة نوكهولت في كنت أعلى معدلات هطول الأمطار في البلاد، حيث تم إغلاق الطريق السريع M23 في كلا الاتجاهين بين كرولي وبيز بوتاج (تقاطع 10 و 11) ولكن أعيد فتحها.

كما تسببت الانهيارات الأرضية في وقف حركة القطارات بين كراوبورو و أكفيلد، حيث قالت شركة السكك الحديدية “نتوورك رايل” إن مهندسيها يتفقدون حاليًا الأضرار التي لحقت بخط شرق ساسكس ويحاولون إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

من جهتها، قالت دائرة الإطفاء والإنقاذ في ويست ساسكس إنها تلقت مئات المكالمات بين عشية وضحاها، بما في ذلك من أشخاص كانوا بحاجة إلى إنقاذهم من سياراتهم بعد أن علقوا فيها أثناء القيادة في مياه الفيضانات.

كما تم استدعاء خدمة الإطفاء للتعامل مع الفيضانات التي شهدتها المنازل ومراكز العمل في جميع أنحاء المقاطعة، حيث بلغت ذروتها في الساعات الأولى من يوم الخميس.

يأتي هذا بعد وصول العاصفة المسماة “أورور” من فرنسا إلى جنوب لندن، مما تسبب في هطول أمطار غزيرة ورياح تبلغ سرعتها 45 ميلاً في الساعة في المناطق الأكثر تضرراً.

.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.