في المحكمة.. والدا "أوليفيا برات" وجهاً لوجه مع المتهم بقتلها
تابعونا على:

أخبار لندن

في المحكمة.. والدا “أوليفيا برات” وجهاً لوجه مع المتهم بقتلها

نشر

في

419 مشاهدة

في المحكمة.. والدا "أوليفيا برات" وجهاً لوجه مع المتهم بقتلها

جلس اليوم والدا أوليفيا برات كوربل وجهاً لوجه مع المتهم بقتل ابنتهما، أثناء مثوله اليوم أمام المحكمة بتهمة قتل أوليفيا برات البالغة من العمر تسع سنوات بالرصاص داخل منزلها.

وجلست والدة الطفلة شيريل كوربل ( 46 عاماً) التي أصيبت أيضاً في إطلاق النار ، ووالد أوليفيا جون فرانسيس برات ، 55 عاماً في ممرات محكمة الصلح في ليفربول ، حيث تم اقتياد توماس كاشمان أمامهما إلى قفص الاتهام لمواجهة خمس تهم تتعلق بالحادث.

أبقى المتهم البالغ من العمر 34 عاماً من منطقة غرب ديربي في ليفربول رأسه منحناً طوال جلسة الاستماع التي استمرت عشر دقائق, رافضاً النظر إلى الأعلى حيث جلس الزوجان الحزينان يحدقان فيه باهتمام.

السيد كاشمان متهم باقتحام منزل أوليفيا وفتح النار ليلة 22 آب l، حيث يُزعم أنه كان يطارد هدفه المقصود ، جوزيف ني ، السارق المدان.

وفي تلك الأثناء أصيبت التلميذة بجروح قاتلة بينما أصيبت والدتها في الهجوم.

ويواجه كاشمان الذي يعيش مع صديقته ولديه ابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات، تهم بقتل أوليفيا، ومحاولة قتل شيريل كوربل وجوزيف ني ، وتهمتان بحيازة سلاح ناري بقصد تعريض الحياة للخطر.

وخلال المحاكمة كان المتهم بقتل أوليفيا، محاطاً بأربعة ضباط شرطة في قفص الاتهام، وتحدث فقط ليعطي اسمه وتاريخ ميلاده وعنوانه.

في المحكمة.. والدا "أوليفيا برات" وجهاً لوجه مع المتهم بقتلها

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.