في دبي وجدة.. 3 فنادق من المتوقع افتتاحها خلال 2021!
تابعونا على:

عربية

في دبي وجدة.. 3 فنادق من المتوقع افتتاحها خلال 2021!

نشر

في

1٬352 مشاهدة

في دبي وجدة.. 3 فنادق من المتوقع افتتاحها خلال 2021!

برغم الإحباط الذي أصاب محبي السفر ومرتادي الفنادق في عام 2020، إلا أن التوقعات لعام 2021 واعدة! حيث تمحورت أبرزها حول الفنادق بأهم العروض الجاذبة، وباتت الخدمة الفندقية على رأس أولويات الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم.

وبعد عام مليء بالحجر الصحي وعمليات الإغلاق والإيواء، يتوق الجميع لقضاء عطلة مميزة في فندق فخم! لذلك نورد لكم أبرز 3 فنادق من المتوقع افتتاحها في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة خلال العام 2021:

فندق شانغريلا – جدة

على طول البحر الأحمر، تشعرك غرف فندق شانغريلا الشاطئية والمبنية من الخشب اللين والبالغ عددها 235 بجو من الدفء والحميمية، ويشكل سرب البط البري والأزرق والرمادي مع المناظر المائية إطلالة رائعة من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. كما تشكل الحمامات المكسوة بالرخام الأبيض متعة خالصة! كما سيستقبل فندق جدة أول مركز استراتيجي في المملكة العربية السعودية للمطعم الصيني الشهير “شانغ بالاس”.

منتجع قصر البحر – دبي

تمثل دبي وجهة مثالية لمرتادي الفنادق الفاخرة، وسيكون منتجع قصر البحر آخر المنضمين لقائمة الفنادق الفاخرة في دبي، ويتميز هذا الفندق العائم بوجود ستة منازل  محيطة به وقابلة للفصل ترسو بالقرب من مرسى دبي. وهي مدعومة بالطاقة الشمسية، كما ستحتوي المنازل على فلاتر هواء ذاتية التعقيم وأرضيات زجاجية لمشاهدة الحياة البحرية في الأسفل وأثاث معاصر من أستون مارتن.

نسخة دبي

حصل فندق “نسخة دبي” على موقع متميز لثاني فندق في الشرق الأوسط (الأول في أبو ظبي): إنه يقع على الجانب الآخر من دبي مول، وهو أحد أكبر وجهات التسوق في العالم! وداخل الفندق الأنيق، يوجد 210 غرفة وجناحاً وسبعة مطاعم وحمامات سباحة، كما يمكن تناول الطعام على سطح السفينة ومنتجع صحي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.