في ذكرى وفاتها الـ22... الكشف عن آخر رسالة تركتها الأميرة ديانا، ماذا قالت فيها؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

في ذكرى وفاتها الـ22… الكشف عن آخر رسالة تركتها الأميرة ديانا، ماذا قالت فيها؟

نشر

في

648 مشاهدة

في ذكرى وفاتها الـ22... الكشف عن آخر رسالة تركتها الأميرة ديانا، ماذا قالت فيها؟

أعلن جورج فينش عن آخر رسالة كتبتها الأميرة ديانا قبل وفاتها عبر قناة CNews، وذلك تزامناً مع الذكرى 22 لوفاتها.

وكانت ديانا قد كتبت رسالة قبل عدة أشهر من الحادثة، تحدثت فيها عن شعورها بالخوف من وقوع حادث ما، وأشار فينيش إلى أن هذه الرسالة تثير الشكوك حول مؤامرة تم تدبيرها للتخلص من ديانا.

وقد نشرت مجلة People أن آخر كلمات ديانا كانت “يا إلهي ما الذي حدث؟”، فيما تحدث الأمير هاري ضمن وثائقي Diana, Our Mother: Her Life and Legacy عن آخر مكالمة هاتفية كانت مع والدته.

وقال في الفيلم: “لو كنت أعلم أنها كانت المرة الأخيرة التي تحدثت فيها إليها، لكنت قلت لها ما ينبغي علي قوله. ما سأشعر بالأسف تجاهه طيلة أيام حياتي هو أن ذلك الاتصال كان قصير الأمد، حين أفكر في الأمر أقول إنني سأعيش معه دائماً”.

ويُشار إلى أن الأميرة ديانا توفت عن عمر 36 عاماً في عام 1997 في فرنسا عندما كانت برفقة صديقها دودي الفايد متجهين للعشاء في فندق ريتز، وقد أثار هذا الحادث الكثير من الشكوك فيما إذا كان طبيعياً أم مدبراً.

وقد أشارت التحقيقات المبدئية للقضاء الفرنسي إلى أن سبب الوفاة هو أن السائق هنري بول كان يقود تحت تأثير الكحول، وعندها اتهم محمد الفايد الذي كان يعمل بول لديه أن الحادث دبرته أجهزة الاستخبارات البريطانية ودوق إدنبرة.

وقد بدأت التحقيقات في لندن عام 2004 واستمرت حتى عام 2008، ليتم الإعلان عن أن سبب الحادث هو إهمال السائق هنري بول ومتابعة المصورين الصحفيين، وفي 7 أبريل من 2008 أعادت المحكمة حكماً بالقتل غير المشروع.

وفي اليوم التالي للحكم النهائي، أعلن محمد الفايد أنه سينهي الحملة التي استمرت 10 سنوات والتي تروج لأن الأميرة ديانا قُتلت وأن الأمر لم يكن حادثاً طبيعياً، وأنه فعل ذلك من أجل أبناء الأميرة.

 

 

Advertisement