قائمة أفضل مستشفيات لندن
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

قائمة أفضل مستشفيات لندن

نشر

في

1٬530 مشاهدة

قائمة أفضل مستشفيات لندن

تعتبر لندن المدينة الأهم للراغبين في الحصول على الرعاية الصحية في بريطانيا، وذلك لأنهم يريدون التأكد من أهم سيحصلون على رعاية جيدة أثناء مرضهم، حيث تمتلك المملكة المتحدة بعضاً من أفضل المرافق وأكثر الأطباء المؤهلين تأهيلاً عالياً في العالم، وتعد بعض المستشفيات الأفضل أداءً في البلاد أيضاً من بين أقدم المستشفيات، والعديد منها متخصص في تخصصات معينة تجعلها تبرز حقاً من بين الحشود ، اليك قائمة أفضل مستشفيات لندن .

تم تصنيف جميع المستشفيات في هذه القائمة من بين أفضل المستشفيات، حسب عدد من الفئات المختلفة مع الأخذ في عين الاعتبار جميع العناصر المختلفة المشاركة في تصنيف المستشفى وتشمل هذه العناصر كفاءة الممرضات والأطباء وموظفي الرعاية الصحية الآخرين، وجوانب السلامة وخيارات الطعام ومراقبة الجودة ورعاية المرضى ومعدل الوفيات.

أهم مستشفيات لندن :

  • مستشفى جامعة كامبريدج، مؤسسة NHS Trust Cambridge

تعتبر تلك المستشفى واحدة من أفضل أسماء مستشفيات لندن ، يقدم رعاية متميزة للمرضى في جميع الأقسام، وأحد أهم جوانب أداء هذه المستشفى هو فترات الانتظار القصيرة التي يمر بها المرضى وغيرها من الخدمات الصحية والرعاية.

  • معهد أبحاث السرطان بالمستشفى الملكي بلندن

يعمل الموظفون في هذا المعهد بجد ونشاط لإيجاد علاجات جديدة ومبتكرة لجميع أنواع السرطانات والأورام، ويعمل فيه أحد أفضل المتخصصين في علاج السرطان في بريطانيا.

  • مستشفى فريمان، نيوكاسل

يشتهر هذا المستشفى في شمال شرق إنكلترا بعمليات استبدال المفاصل والورك عالية الجودة، وهو متخصص في تركيب المعينات السمعية وتقديم أعلى مستوى من العلاج لأمراض القلب ومشاكل الكلى والبنكرياس.

كما يحتوي على قسم أورام ممتاز، وتعد مستشفى فريمان واحدة من أشهر معاهد زراعة الأعضاء في المملكة المتحدة وتتمتع بسمعة ممتازة لامتلاكها أقل عدد من حالات رفض الأعضاء على مستوى البلاد.

  • معهد BMI للرعاية الصحية

تأسس في عام 1970 وحصل على درجات عالية في رعاية المرضى وكذلك على معدلات وفيات المرضى.

  • مستشفى رويال مارسدن

يقدم أفضل رعاية لمرضى السرطان، وهو مستشفى متخصص في الأورام يقع في لندن، وهو أول مستشفى في العالم مخصص لعلاج دراسة المرض، تم إنشاء المستشفى في خمسينيات القرن التاسع عشر وهو من أقدم مستشفيات البلاد.

  • مستشفى جريت أورموند ستريت

هو مستشفى للأطفال مشهور في منطقة بلومزبري في منطقة كامدن في لندن، وجزء من مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال، وتقدم مجموعة واسعة من حوالي 63 تخصصاً سريرياً مختلفاً كما تعتمد على أحدث الأساليب المتخصصة في طب الأطفال واستخدامها للتكنولوجيا المتطورة، وتقع في شارع جريت أورموند، لندن.

  • مستشفى جايز وسانت توماس

مستشفى NHS في حي ساوثوراك بوسط لندن، وهي جزء من مؤسسة NHS التابعة ل Guy’s and St. Thomas وأحد المؤسسات التي تضم King’s Health Partners وهو مركز أكاديمي للعلوم الصحية، كما أنها تعد من أهم وأكبر المستشفيات في لندن.

  • مستشفى هامرسميث

واحدة من أكبر المستشفيات، وقد كانت سابقاً مستشفى جراحة العظام العسكري، وبعد ذلك مستشفى الجراحة الخاصة، وهو مستشفى تعليمي رئيسي في وايت سيتي يقع في غرب لندن.

  • مستشفى مودسلي

هو مستشفى بريطاني للأمراض النفسية في جنوب لندن، وهو أكبر مؤسسة تدريب على الصحة العقلية والنفسية في بريطانيا، تعمل بالشراكة مع معهد الطب النفسي.

  • مستشفى مورفيلدز للعيون

هو مستشفى عيون متخصص تابع ل NHS في سانت لوك في لندن، يديره صندوق مؤسسة NHS لمستشفى مورفيلدز للعيون وهو تابع للتأمين الصحي في بريطانيا.

  • مستشفى سانت جورجقائمة أفضل مستشفيات لندن

أحد المستشفيات التعليمية الرئيسية، بالاشتراك مع UCL وهي مسؤولة عن تدريب مجموعة واسعة من المتخصصين في الرعاية الصحية بالإضافة إلى توفير رعاية عالية المستوى لمرضاها، كما أن مستشفى سانت جورج هي مستشفى تعليمي في توتنج، لندن، تأسست في عام 1733 وهي واحدة من أكبر مستشفيات لندن . تدار من قبل صندوق NHS لمستشفيات جامعة سانت جورج لندن SW13OQT.

  • مستشفى سانت ماري

هو المستشفى الرئيسي للحالات الحادة في شمال غرب لندن بالإضافة إلى مركز للولادة مع خدمات استشارية وقابلة، وهي أحد المراكز الرائدة لخدمات الأمومة والولادة والرضاعة، تقع في شارع برايد، بادينجتون، لندن W2 1NY.

  • مستشفى رويال فري

تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والمميزة والخدمات الطبية المتخصصة مثل الجراحة بمساعدة الروبوت وزرع الأعضاء وغيرها العديد من الخدمات الطبية الدقيقة، وتقع في شارع بوند، هامبستيد،لندن NW3 2QG.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.