قرية ديدهام الساحرة في لندن تنتظرك زيارتك بفارغ الصبر بعد رفع الإغلاق
تابعونا على:

أماكن مميزة

قرية ديدهام الساحرة في لندن تنتظر زيارتك بعد رفع الإغلاق

نشر

في

1٬718 مشاهدة

قرية ديدهام الساحرة في لندن تنتظر زيارتك بعد رفع الإغلاق

يبدو السفر خارج البلاد ذكرى بعيدة في الوقت الحالي، لكن لحسن الحظ يوجد في لندن العديد من البلدات والقرى الجميلة القريبة تفدم لزوارها إقامة مريحة. نحن نعلم أننا نبقى في مكاننا الآن، لكن قرية ديدهام (Dedham) الخلابة في إسيكس (Essex) ستجعل عطلة نهاية الأسبوع مثالية بمجرد رفع قيود السفر عن البلاد.

تقع قرية الريف الإنجليزية المثالية المعروفة باسم كونستابل كونتري (Constable Country)، على حدود إسيكس-سوفولك (Essex-Suffolk).

هنا عاش ورسم أعظمي فناني المناظر الطبيعية في بريطانيا جون كونستابل، ومشى على طول نهر ستور الجميل في طريقه إلى المدرسة (River Stour).

غالباً ما تُصنف القرية على أنها تحتوي على بعض من أجمل المناظر الطبيعية في إنجلترا وتجمع هندستها المعمارية بين المباني الجورجية الساحرة والأخشاب على طراز تيودور.

كنيسة أبرشية ديدهام تجعلها مكاناً رائعاً للزيارة ببرجها الكبير وشعور الهدوء الذي تمنحه، ويعتبرها كثيرون قلب مدينة ديدهام.

الإحساس الريفي لكن مع وسائل راحة تابعة لمدينة صغيرة، هكذا تجمع ديدهام بين الجمال الطبيعي الرائع والكثير من الأماكن لزيارتها والأشياء التي يمكن القيام بها.

متحف مونينجس للفنون (Munnings Art Museum) هو منزل أصفر مذهل يقع ضمن حدائق جميلة، ويعرض مجموعة متغيرة تتألف من 150 لوحة ورسمة من مجموعة المتحف الهامة لأعمال السير ألفريد مونينجس. الأعمال معلقة بالترتيب الزمني ضمن ثمان غرف ورسم مسار مهنة الفنان التي امتدت على مدى ستة عقود.

أما القوارب في نهر ستور(River Stour) فهي تعتبر نشاط شهير، مع جولات التجديف التي تقدمها شركة ريفلكيتيف ادفينتشرز (Reflective Adventures) المحلية.

نأتي إلى  معرض شكسبير هاوس (Shakespeare House Gallery) الذي يقدم للزوار فرصة لتصفح مجموعته الفنية، كما يحتوي على متجر هدايا لطيف يحتوي على هدايا تذكارية وبطاقات ومواد فنية.

بريدج كوتج (Bridge Cottage) – وهو عقار تابع لـلأمانة الوطنية (National Trust) – يوفر مكاناً رائعاً للتوقف لتناول بعض المرطبات والاستمتاع بإطلالات الريف في مقاطعة كونستابل.

بعد يوم طويل من المشي في الريف والاستكشاف، يمكنك تدليل نفسك في واحدة من غرف الشاي أو المقاهي العديدة في القرية.

غرفة شاي كواينت إسيكس روز (Quaint Essex Rose Tea) تقدم مجموعة مختارة من الكعك وفريق العمل ودود. كما أنها فرصة لشراء وتخزين نكهات مربى تيبتري (Tiptree) الغريبة من المتجر.

مقهى أولد بيكري  أو المخبز القديم (Old Bakery) القريب يتميز بأجواء جميلة ومجموعة ممتازة من السندويشات والمعجنات، فضلاً عن قائمة إفطار رائعة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء في حانة ريفية، يعد نزل ذا صن في ديدهام (Dedham’s The Sun Inn) مكاناً مثالياً لإحياء نفسك بتناول وجبة دافئة أو نصف لتر من البيرة المصنوعة يدوياً، كما يوفر أماكن إقامة.

كما يوجد نُزل مارلبورو هيد (The Marlborough Head) الذي يعود إلى القرن السادس عشر وكان في يوم من الأيام منزل مقاصة لتجار الأخشاب المحليين. إضافة إلى أنه يوفر للمسافرين حطب لإشعال النيران خلال فصل الشتاء وحديقة وتراس مسور خلال فصل الصيف للاسترخاء بعد استكشاف الريف.

من المؤسف أن ننتظر رفع الإغلاق حتى يُرفع الإغلاق، لكنها ستوفر بالتأكيد ملاذاً ربيعياً مسالماً تشتد الحاجة إليه.

يمكنك الوصول إلى هناك برحلة سريعة عبر الطريق السريع A12، أو بالقطار من لندن شارع ليفربول إلى محطة ديدهام.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.