قصر Essex ومنزل لندن المنعزل في قائمة المنازل الأكثر مشاهدة لعام 2020 في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

قصر Essex ومنزل لندن المنعزل في قائمة المنازل الأكثر مشاهدة لعام 2020 في بريطانيا

نشر

في

1٬940 مشاهدة

قصر Essex ومنزل لندن المنعزل في قائمة المنازل الأكثر مشاهدة لعام 2020 في بريطانيا

يعد قصر Essex الضخم على مساحة 52 فدانًا ومنزل بريمروز هيل مع حديقته الخاصة من بين أكثر المنازل مشاهدة على بوابة الملكية Rightmove هذا العام.

من بين آلاف العقارات المعروضة على الموقع هذا العام، تتراوح الخمسة التي تضم معظم الزوار عبر الإنترنت من قصر حديث البناء إلى منزل خاص منعزل على طراز هوليوود على قمة تل هايغيت شمال لندن.

المنازل الخمسة الأكثر مشاهدة في عام 2020

  1. تشيجويل، Essex: السعر حوالي 20 مليون جنيه إسترليني

يقع هذا المنزل المذهل للبيع في إسكس على مساحة 52 فدانًا من الغابات والحدائق الطبيعية وهو “على عكس أي شيء شوهد في المنطقة من قبل” وفقًا لماثيو سارجينت من شركة Presidential Estates، حيث تم بناء الفندق منذ خمس سنوات لمالكيه الحاليين ويبدو أنه جديد – مع وجود أربعة من الأجنحة المكونة من خمس غرف نوم.

ويمضي المالكون أوقاتاً أكثر في الخارج، وبعد فشل صفقة مبكرة في بداية الوباء، أصبحوا الآن منفتحين على عروض في المنطقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، ومن بين أبرز التصميمات الداخلية هناك مرآب تحت الأرض يتسع لـ 10 سيارات مع مصعد وطاولة، بالإضافة إلى حمام مع مسبح داخلي وشلال.

في انتظارك أيضاً مركز فروسية على أحدث طراز يضم 10 أكشاك وساحة خارجية بحجم أولمبي – أكثر قليلاً مما هو مطلوب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فقط ومن المحتمل أن تقضي ساعات من دون مغادرة الحديقة بالفعل.

يقول السارجنت: “إنه يشبه فندقاً في منزل يبلغ مساحته حوالي 20 ألف قدم مربع”, إنها حقًا تجربة مميزة.”

  1. بريمروز هيل، شمال غرب لندن السعر 28.5 مليون جنيه إسترليني

هذا المنزل المستقل المكون من ثماني غرف نوم هو عقار جديد ومدهش تم بناؤه داخل إطارات منزل قديم في منطقة Primrose Hill الساخنة.

يقول مارك بولاك من أستون تشيس: “لقد تم تجديده بالكامل وأعيد مباشرة إلى البناء بالطوب.”

لطالما كانت قرية لندن الأنيقة الواقعة في شمال غرب لندن، على حدود متنزه ريجنت منذ فترة طويلة من مناطق المشاهير المفضلة مثل نويل جالاغر وسيينا ميلر ودانيال كريغ وليلي جيمس.

يعتقد أن المنزل المعروض للبيع في طريق إلسورثي قد زاره إدوارد الثامن، أمير ويلز آنذاك، وزوجته واليس سيمبسون في الثلاثينيات.

بعد التجديد الكامل من قبل مالكي العقارات، الذين كلفوا The Apprentice’s Linda Plant بإعطائها تجديدًا داخليًا لمدة 16 شهرًا، المنزل الآن معروض للبيع مقابل 28.5 مليون جنيه إسترليني بعد تأجيره لمدة عامين تقريبًا بسعر 20.000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

تشمل أبرز المعالم الداخلية فناءً داخليًا محاطًا بجدران زجاجية ومقصورة للنبيذ.

ويقول بولاك: “إنه يقع في وسط الحدائق العامة غير الساحلية من خلال ملكيات أخرى ساحرة بشكل مناسب، لذا فقد أصبح لديك بالفعل حديقة خاصة مساحتها 2.5 فدان عند سفح حديقتك”.

  1. ويبريدج، ساري: السعر 22.490.000 جنيه إسترليني

وهو منزل مكون من سبع غرف نوم في منطقة تل سانت جورج المرموقة في ساري، حيث يعد ضمن  قوائم أغلى شوارع بريطانيا.

الدخول من خلال القاعة المقببة، ثم الاستمرار إلى غرف النهارية، والمنتجع الصحي أو أن تصعد الدرج المذهل لطابقين من أجنحة غرف النوم وغرف الملابس و “صالون جاليرييد”.

في الطابق الأرضي، تؤدي الأبواب الزجاجية إلى شرفة تطل على أربعة أفدنة من الحدائق، وفي الخارج، توجد شقق للموظفين والكثير من المواقع لأسطول من السيارات الخارقة.

  1. هايجيت، N6 : السعر 40 مليون جنيه إسترليني

وهو قصر منعزل على طراز هوليوود بالقرب من هامبستيد هيث، ومن المعتقد أن المنزل الخاص المكون من 10 غرف نوم، والذي يضم أكثر الممتلكات تكلفة على قائمة الأكثر مشاهدة.

قد أخذ مالكه ـ وهو رجل أعمال من أوروبا الشرقية ـ أكثر من عشر سنوات من أجل بنائه، بتكلفة تبلغ 32 مليون جنيه إسترليني. وتم هدم منزل صغير في الموقع واستبداله بمنزل عصري أبيض لامع، يفتح المسبح على الحديقة بينما يرتفع المصعد الزجاجي في وسط المنزل.

يتميز الفندق بصالة ألعاب رياضية وغرفة بلياردو وملعب تنس وتراس على السطح مع طلّة على الحدائق وملعب Hampstead Heath القريب. يوجد أيضًا نزل منفصل للموظفين.

يقول كوفمان: “تدخل عبر بوابات الدخول وهي على بعد سبعين أو ثمانين متراً قبل أن تصل إلى المنزل، ورغم ذلك يمكنك أن تكون في قرية هامبستيد في غضون دقائق فقط”.

  1. سيدنهورست، ساري: السعر 30 مليون جنيه إسترليني

عقار ريفي من 10 غرف نوم على مساحة تزيد عن 30 فدانًا.

يضم المنزل الرئيسي الضخم، الذي يمتد على مساحة 26000 قدم مربع، ست غرف استقبال، أقبية نبيذ، صالة بولينغ، حمام سباحة مع منتجع صحي، صالة ألعاب رياضية وغرفة علاجية.

يوجد أيضًا سينما منزلية، مطبخ للشيف، شقة للموظفين، ملعب تنس وغرفة احتفالات، بالإضافة إلى اثنين من الأكواخ المستقلة وبحيرة وترخيص تخطيط للإسطبلات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X