"كاث كيدستون" العلامة التجارية الشهيرة في بريطانيا تغلق متاجرها بشكل نهائي
تابعونا على:

أخبار لندن

“كاث كيدستون” العلامة التجارية الشهيرة في بريطانيا تغلق متاجرها بشكل نهائي

نشر

في

1٬099 مشاهدة

"كاث كيدستون" العلامة التجارية الشهيرة في بريطانيا تغلق متاجرها بشكل نهائي

من المقرر أن تغلق العلامة التجارية الشهيرة “كاث كيدستون” للأزياء والأدوات المنزلية، سلسلة من متاجرها بشكل نهائي هذا الأسبوع.

 

وذلك، بعد أن تم شراء سلسلة كاث كيدستون من قبل Next الشهر الماضي، حيث اشترت اسم العلامة التجارية وأسماء المحال والملكية الفكرية مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني، واستمرت أربعة متاجر مستقلة في العمل والتداول عبر الموقع الإلكتروني بعد البيع، لكن من المقرر الآن إغلاقها بحلول 30 يونيو.

عادة ما تزداد الخصومات كلما اقترب موعد إغلاق المتاجر، ففي الفترة التي تسبق إغلاق المتجر والموقع الإلكتروني، كان المتسوقون يستفيدون من تخفيض كبير بنسبة 70٪ على المبيعات.

إليك قائمة المحلات التجارية المقرر إغلاقها بحلول 30 يونيو:

  • بيكاديللي،  لندن
  • أشفورد، كنت
  • شيشاير أوكس، ميناء إليسمير
  • يورك أوتليت، يورك

يوجد أيضاً متجرين في كولن وشيفيلد تم إغلاقهما بالفعل.

يتم الآن إعادة توجيه العملاء الذين يتنقلون إلى cathkidston.com إلى موقع Next على الويب، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على منتجاته التي تتراوح من الملابس إلى الأدوات المنزلية، هذا يعني أن سلع Cath Kidston المعروضة للبيع عبر الإنترنت عادت إلى السعر الكامل من خلال Next.

نبذة عن العلامة التجارية العريقة “كاث كيدستون”

تأسست كاث كيدستون في أوائل التسعينيات تحديداً عام 1993، وانهارت إدارتها لأول مرة في أبريل 2020، مع إغلاق 60 متجرًا في المملكة المتحدة وفقدان 908 وظيفة، لكنها بقيت تعمل عبر الإنترنت واستمرت المتاجر الأربعة المستقلة في العمل.

تم إنشاء العلامة التجارية من قبل المصممة “كاث كيدستون”  وكان لديها أكثر من 200 منفذ بيع حول العالم في بداية افتتاحها، حيث تشتهر كاث كيدستون بتصميماتها الزهرية الجميلة وأدواتها المنزلية ذات الطراز العتيق.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X