"كانون" تطلق سلسلة رواد الشرق الأوسط
تابعونا على:

عربية

“كانون” تطلق سلسلة رواد الشرق الأوسط

نشر

في

1٬688 مشاهدة

"كانون" تطلق سلسلة رواد الشرق الأوسط
Arabisk London on Google News

أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن إطلاق النسخة الأولى من سلسلة الرواد، وهي سلسلة مقابلات خاصة تحتفي بصنّاع التغيير الذين نجحوا في إحداث نقلة نوعية حقيقية في مجالات عملهم.

وتم اختيار ثلاثة أشخاص يتمتعون بالجرأة ويقدمون قيماً تعكس رؤية كانون المتجددة في القطاع، من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، لمشاركة تجاربهم الملهمة مع الجمهور.

وشهدت السلسلة مشاركة المغنية وكاتبة الأغاني المقيمة في الإمارات والحائزة على العديد من الجوائز ليلى كردان، رها محرق، أصغر شابة عربية وأول امرأة سعودية تتسلق قمة إيفرست، الشيف الكويتي فيصل النشمي.

وتم تصوير المقابلات باستخدام كاميرتي EOS R5 وEOS R6 الجديدتين اللتين أحدثتا ثورة في قطاع التصوير. وتُعد EOS R5 أول كاميرا احترافية عديمة المرايا بإطار كامل قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 8K RAW، فضلاً عن التقاط الصور الثابتة بدقة 45 ميجابكسل. بينما تمتاز كاميرا EOS R6 متعددة الاستخدامات بقدراتها العالية، حيث يمكنها تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، والتقاط الصور الثابتة بدقة 20.1 ميجابكسل.

إقراء أيضاً:   نحو 34 مليار جنيه.. عجز الميزانية البريطانية

وبالإضافة إلى المقابلات، يضمّ البرنامج فقرةً خاصة تم تصويرها خلف الكواليس تُعرض على موقع كانون الشرق الأوسط، حيث توضح كيفية تصوير الفيديوهات، وتوفر لصنّاع الأفلام الطموحين وعشاق التصوير نصائح وتوصيات احترافية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.