كرنفال "عيد الأضحى" في مركز دبي المالي.. وجهة مثالية وتجربة استثنائية
تابعونا على:

عربية

كرنفال “عيد الأضحى” في مركز دبي المالي.. وجهة مثالية وتجربة استثنائية

نشر

في

1٬043 مشاهدة

كرنفال "عيد الأضحى" في مركز دبي المالي.. وجهة مثالية وتجربة استثنائية

يقدم مركز دبي المالي العالمي الوجهة المثالية للحياة العصرية، في مجموعة متكاملة من التجارب الترفيهية الاستثنائية، خلال عطلة عيد الأضحى للاستمتاع برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، ولا سيما في “جيت أفينيو” حيث تجد الترفيه والأنشطة والتجارب التي لا تُنسى.

 

“جيت أفينيو” مجتمع عصري نابض بالحياة

يضم “جيت أفينيو” مجموعة من متاجر التجزئة والفنون والأزياء الرائدة، ويمتد من مبنى البوابة إلى أبراج سنترال بارك، بما يؤسس وجهة متكاملة ومناسبة للتسوق على مدار العام، بما في ذلك ممشى في الهواء الطلق يعزز سهولة التنقل في مجتمع مركز دبي المالي العالمي.

تنتظرك تجارب طعام وتسوّق وترفيه استثنائية في “ممشى أفينيو البوابة” مركز دبي المالي العالمي، الذي يمتدّ على طول 880 متراً في قلب المنطقة المالية بدبي، ويضم أكثر من 300 متجر محلي وعالمي ومطعم مميّز.

يمتدّ الممشى من مبنى البوابة إلى أبراج “سنترال بارك”، ويلبّي احتياجات المقيمين والزوّار والموظّفين إذ يتألّف من ثلاث مناطق مترابطة تضم كلٌّ منها مجموعة من المطاعم والمتاجر، تنزّه على طول الممشى في الهواء الطلق واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلّابة، كما تتوفر مواقف للسيارات وتتيح المنطقة المركزية الوصول بسهولة إلى محطة مترو المركز المالي.

الأنشطة التي سيتضمنها كرنفال عيد الأضحى في “أفينيو”

سيضم كرنفال عيد الأضحى ألعاب الأحصنة الدوارة، وعروض السيرك، وعروض الترفيه الجوالة، وفرص لقاء والتقاط الصور مع شخصيات الكرنفال، وكل ذلك وسط أجواء حافلة بالترفيه والتسلية والمرح.

بوسعك أيضاً زيارة المنطقة D الكائنة في «جيت أفينيو»، حيث يُمكن للزوار اختبار مهاراتهم عبر تجربة تشكيلة متنوعة من تحديات “جيم نيشن” التي تناسب الأطفال والكبار، ويشمل ذلك لعبة صيد الضفادع ومعركة الحلقات و”دنك ماستر” وغيرها الكثير من الألعاب الممتعة.

استكشف وجهات سياحية استثنائية 

يمكن للزوار الذين يحبون السفر، التوجه لاستشارة فريق موقع السفر الإلكتروني (مسافر. كوم) في الطابق الأرضي من مبنى البوابة لاكتشاف المزيد من الوجهات وعروض العيد التي تمكن من الاستمتاع بتجربة سياحية استثنائية، بدءاً من حجز الرحلات الجوية إلى اختيار الفنادق الممتازة.

وتجنباً للوقوف في طوابير الانتظار أمام مكاتب التسجيل في المطارات، حيث يمكن للمسافرين زيارة مكتب إنجاز إجراءات السفر ومتجر السفر التابعين لشركة «طيران الإمارات» في مبنى «أي سي دي بروكفيلد بليس».

المطاعم

يضم جيت أفينيو مجموعة من المطاعم الداخلية والخارجية في الهواء الطلق، وسيمنحك فرصة لتجربة وجبات المطعم الأحدث في «لو بيتيت آني» وتناول أشهى المأكولات، كما يوفر مطعم «وايز غايز»، مجموعة متنوعة من الشطائر اللذيذة المحضرة بأسلوب مستوحى من مدينة نيويورك.

كذلك، أطلق مطعم «أفلي باي تاشاس»، الواقع في قرية البوابة – المبنى 9 تجربة جديدة لغداء تركز على النظام الغذائي المتوسطي.

عروض وتجارب فريدة

في إطار حملة “Surprisingly DIFC” يقدم الكرنفال عروض وتجارب مميزة، لاستكشاف روائع مركز دبي العالمي الذي لا يكتفي باستقطابه للشركات العاملة ضمن قطاع الخدمات المالية فحسب، بل يمثل أيضاً وجهة حضرية نابضة تنسجم كُلياً مع رؤية دبي الفنية والثقافية والاجتماعية على مدار العام عبر توفير الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية المتنوعة وتعزيز مفهوم الأجواء العائلية، بدءاً من المقاهي المحلية، وصولاً إلى المطاعم الحائزة نجمة «ميشلان» والمتاجر والعلامات التي تلبي أذواق الجميع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X