كلمات الهيبة تتردد في ملاعب سوريا وتيم حسن يشارك الصور على حساب الانستغرام
تابعونا على:

إخترنا لكم

كلمات الهيبة تتردد في ملاعب سوريا

نشر

في

5٬344 مشاهدة

كلمات الهيبة تتردد في ملاعب سوريا

مصطلحات تيم حسن في “الهيبة” تسيطر على السوشيال ميديا، وهو يتابع بشغف كل ما يتم تداوله يين معجبينه، حيث يعيد نشر مقاطع الفيديو والصور التي يقلده فيها معجبوه تعبيراً عن فرحه وفخره بتأثيره على الشباب . 

حيث لقي مسلسله ” الهيبة” إعجاب شريحة عملاقة من الشعب العربي وبلده سوريا خاصةً التي قدمت له دفعة معنوية إيجابية عبر نشر كلماته في إحدى المباريات على الأراضي السورية مما أسعد النجم وقام على إثر ذلك بإعادة نشر الصورة التي أظهرت لافتات عملاقة تحمل كلمات شخصيته ” جبل شيخ الجبل ” المشهورة من المسلسل مثل “ثبات”، و”يا صبر الله”…

وعلّق تيم على الصور بالقول: “المحبة والنجاح بصورة الحمدلله فرحتي كبيرة الليلة واسرة مسلسل الهيبة الهيبة الرد. تحية كبيرة للفريقين الكبار وجمهور الفريقين الكبير الوحدة وتشرين، والله يحميكي سوريا”.

كما وقد لقي النجم إعجاباً واسعاً بعد نشر مجموعة من الفيديوهات وهو يلعب مع الكلب الذي رافقه في الحلقات الأولى الأمر الذي أكسبه جمهورية واسعة وتقديراً لحبه للحيوانات . 

تيم حسن المعروف من شخصيته بالملك فيصل سيخوض تجربة جديدة في مسلسل ” أنا ” الذي سيعرض على شاهد قريباً من إخراج سامر برقاوي وبطولة رزان جمال، رولا بقصماتي، جوزيف بو نصار، إيلي متري وديامان بو عبود.

ليكون العمل الثاني على المنصة السعودية بعد عمل ” العميد ” الذي لاقى شعبية كبيرة . .

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.