كل ما تريد معرفته عن مهرجان جروف أون ذا جراس في جدة! | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

كل ما تريد معرفته عن مهرجان جروف أون ذا جراس في جدة!

نشر

في

150 مشاهدة

كل ما تريد معرفته عن مهرجان جروف أون ذا جراس في جدة!

يستعد عشاق الموسيقى في المملكة العربية السعودية لعيش تجربة موسيقية استثنائية مع مهرجان جروف أون ذا جراس، الذي سيُقام في 3 مايو القادم بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة.

ويعد هذا المهرجان أحد أبرز الفعاليات الموسيقية في المنطقة، فقد شهد نجاحاً هائلاً في نسخته الأخيرة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض في شهر فبراير من العام الحالي.

ما هو مهرجان جروف أون ذا جراس؟

يُعد مهرجان جروف أون ذا جراس مهرجاناً موسيقياً وفنياً مستقلاً، نشأ في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد توسع المهرجان ليشمل مدينتي الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية، ليُصبح أحد أبرز الفعاليات الثقافية في المنطقة.

وتساهم عمليات التطور والتوجيه الفني المتميزللمهرجان ، في خلق تجربة ثقافية شاملة تُركز على الموسيقى الإلكترونية والفن الرقمي في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: النهاوند.. أول أكاديمية دولية للموسيقى في السعودية لدعم الموهوبين

مشاركة عالمية

يُشارك في مهرجان جروف أون ذا جراس نخبة من الفنانين والدي جيز المحليين والعالميين.

وتفتح أبواب المهرجان أمام الجمهور في الساعة الثالثة مساءً، ويستمر الحفل حتى الساعة الثانية صباحاً، ليتيح للجميع الاستمتاع بتجربة موسيقية استثنائية.

وقد تم طرح جميع تذاكر المهرجان للبيع على منصة بلاتينيوم (Platinum)، وسيتم الإعلان عن أسماء جميع الفنانين المشاركين قريباً.

اقرأ أيضًا: مهرجان ساوند ستورم يُحيي ليالي الرياض من جديد!

تجربة فريدة لا تنسى

شهد مهرجان جروف أون ذا جراس ظهوره الأول في السعودية في 13 مايو 2022، ليصبح منذ ذلك الحين مهرجاناً سنوياً راسخاً يُنتظره عشاق الفن والموسيقى في المملكة.

ويعد المهرجان حدثاً فريدًا من نوعه يجمع بين الفن والموسيقى في أجواء مفعمة بالحياة، ليتيح للجمهور الاستمتاع بتجربة ثقافية ثرية لا مثيل لها.

ويمثل مهرجان جروف أون ذا جراس وجهة مفضلة واحتفالاً مُنتظرًا لمحبي الموسيقى بجميع أنواعها في السعودية، بدءاً من موسيقى الهاوس والتكنو وصولاً إلى الموسيقى الإلكترونية.

ونظراً لحجمه الكبير وتنوعه الثقافي، يتوقع أن يجذب المهرجان آلاف الزوار من مختلف أنحاء المملكة، ليصبح إضافة جديدة قيمة إلى المشهد الثقافي المُزدهر في المملكة العربية السعودية.

X