كل ما تريد معرفته عن مهرجان لندن الإسلامي للتسوق لهذا العام
تابعونا على:

أخبار لندن

كل ما تريد معرفته عن مهرجان لندن الإسلامي للتسوق لهذا العام

نشر

في

1٬883 مشاهدة

كل ما تريد معرفته عن مهرجان لندن الإسلامي للتسوق لهذا العام
إذا كنت ترغب في حضور أكبر مهرجان تسوق في العالم، فإليك مكان  إقامته، وما هي  أسعار التذاكر وكيفية الوصول إلى هناك؟؟

ستتاح الفرصة للمسلمين في لندن لحضور أكبر مهرجان في العالم قبل رمضان، حيث ستنطلق فعاليات مهرجان لندن الإسلامي للتسوق في الفترة من 26 إلى 27 فبراير، في مركز لندن للمعارض شمال مطار لندن سيتي في دوكلاندز بلندن.

ومن المتوقع، أن يتواجد حوالي 20.000 شخص على مدار يومين في فبراير من هذا العام.

سيحتفل المهرجان، في  دورته السابعة، بشركات الأغذية التي تلبي احتياجات الجالية المسلمة بالإضافة إلى الأزياء والسلع الأخرى، مع أكثر من 250 كشكاً وعارضاً من جميع أنحاء العالم. سيكون هناك منطقة محددة مخصصة للصلاة للحاضرين.

أسعار التذاكر

تم بيع تذاكر الطيران المبكر للمهرجان، ولكن لا تزال هناك تذاكر متاحة للراغبين في الحضور.

تذاكر الامتياز لدخول يوم واحد هي 5 جنيهات إسترلينية، ثم يتم تصنيف التذاكر بتذاكر برونزية تكلف 10 جنيهات إسترلينية، والتذاكر الفضية 12.50 جنيهاً إسترلينياً والتذاكر الذهبية التي تشمل الوصول إلى عرض الأزياء 20 جنيهاً إسترلينياً.

جميع تكاليف التذاكر لها رسوم حجز إضافية بقيمة 1.50 جنيه إسترليني مضافة.

تبدأ جميع تذاكر عطلة نهاية الأسبوع من 16.50 جنيهاً إسترلينياً إذا كنت ترغب في حضور كلا اليومين.

كيفية الوصول الى هناك

سيتم استضافة المهرجان في ExCel London، في شرق لندن. أسرع خطوط مترو الأنفاق والسكك الحديدية إلى المكان هي خط اليوبيل وخط إليزابيث و DLR.

أقرب محطة إلى ExCel London هي Canning Town على خط اليوبيل، ولكن من هناك يمكنك التغيير إلى قطار DLR المتجه إلى Beckton للقيام برحلة سريعة من محطتين إلى ExCeL: Custom House for ExCeL (للمدخل الغربي) أو Prince Regent for ExCeL (للمدخل الشرقي أو ICC London).

يمكن ربط خطي DLR واليوبيل بعدة خطوط مترو الأنفاق مثل ستراتفورد وكندا واتر وشادويل. من الممكن أيضًا أخذ المترو والسفر إلى ExCeL London من محطة يوستن، إذا كنت مسافرًا من أماكن أبعد.

الفنادق المجاورة

إذا كنت ترغب في البقاء حتى انتهاء المهرجان، هناك العديد من الفنادق بالقرب من المكان بما في ذلك ثلاثة فنادق منفصلة من ترافل لوغ مع غرف تبدأ من 62.99 باوند.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X