كيت ميدلتون تستعد لإطلاق صورة جديدة للأمير لويس هذا الشهر
تابعونا على:

مشاهير

كيت ميدلتون تستعد لإطلاق صورة جديدة للأمير لويس هذا الشهر

نشر

في

813 مشاهدة

كيت ميدلتون تستعد لإطلاق صورة جديدة للأمير لويس هذا الشهر

تقضي العائلة الملكية، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون حالياً عطلة عيد الفصح بصحبة أطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وفي حين أن العديد من العائلات الملكية الأوروبية الأخرى حول العالم قد نشرت عدداً من صور احتفالاتها العائلية بعطلة عيد الفصح في هذا العام- مثل العائلة الحاكمة لإمارة موناكو-إلا أن الأمير وليام وزوجته كيت لم ينشرا بعد صوراً من عطلتهما العائلية في عيد الفصح ولكن يتوقع أن يقوما بمشاركة عدد من الصور العائلية في نهاية شهر نيسان الجاري, أو بمعنى أدق صورة جديدة للأمير لويس .

كيت ميدلتون تستعد لإطلاق صورة جديدة للأمير لويس هذا الشهر

ولا تختلف تقاليد البريطانيين الخاصة باحتفالات عيد الفصح عن تقاليد بقية شعوب العالم. إلى جانب الشعائر الدينية واللقاءات العائلية وزيارات التهنئة، يعمدون إلى سلق البيض وتزيينه فالبيض يرمز إلى الحياة الجديدة.

وفي تقليد يعود إلى مئات السنين، بحسب موقع “مانشستر إيفنينغ نيوز”، يدحرج المحتفلون البيض من على تلّة صغيرة، كأنّما هي ترمز إلى الصخرة التي أزيحت عن باب قبر المسيح.

إقراء أيضاً:   حقيقة انفصال كيم كارداشيان عن زوجها هل تلحق بالنجوم المنفصلين مؤخراً ؟

صورة جديدة للأمير لويس سيحتفل بعيد ميلاده قريباً

من المقرر أن يحتفل الأمير لويس في يوم 23 نيسان الجاري، بعيد ميلاده الثالث، ولأن عائلة كمبريدج اعتادت على نشر صور جديدة لأطفالهما الثلاثة بمناسبة أعياد ميلاد أطفالهم، فمن المرجح أن يشهد يوم 23 نيسان نشر عائلة كمبريدج لصور لم تنشر من قبل للأمير لويس، ومن المرجح أيضاً أن تكون كيت ميدلتون هي من قامت بالتقاط الصور وهو تقليد مفضل لديها لكونها من هواة التصوير.كيت ميدلتون تستعد لإطلاق صورة جديدة للأمير لويس هذا الشهر

في العام الماضي نشرت عائلة كمبريدج صوراً للأمير لويس بمناسبة عيد ميلاده الثاني يظهر فيها وهو يقوم برسم قوس قزح باستخدام الألوان التي لطخت ملابسه ووجهه ولقد حصلت الصور على كثير من الإعجابات وتعليقات الثناء فور نشرها على الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على الإنستغرام.

إقراء أيضاً:   هل سُرقت أغنية "شكراً" من رامي صبري ليغنيها عمرو دياب ؟

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.