" كير ستارمر” زعيم حزب العمال يعزل نفسه للمرة الثالثة!
تابعونا على:

القوانين

” كير ستارمر” زعيم حزب العمال يعزل نفسه للمرة الثالثة!

نشر

في

1٬306 مشاهدة

" كير ستارمر” زعيم حزب العمال يعزل نفسه للمرة الثالثة!

يعزل زعيم حزب العمال السير كير ستارمر نفسه للمرة الثالثة بعد اتصاله بشخصٍ ثبتت إصابته بفيروس كورونا حيث قال بأنه سيعمل من المنزل حتى يوم الاثنين المقبل بعد معرفته باختلاطه بشخصٍ مصاب بفايروس كورونا في وقتٍ سابق.

هذا وقد أكد السير كير على تويتر على عدم ظهور أية أعراض عليه.

فكانت آخر مرة عُزل فيها زعيم حزب العمال ذاتياً في ديسمبر بعد أن ثبتت إصابة أحد موظفيه بفيروس Covid-19 لكن لم تظهر عليه أي أعراضٍ للفيروس.

كما أنه كان قد عُزل ذاتياً أيضاً في سبتمبر بعد أن ظهرت الأعراض على أحد أفراد عائلته لكن نتائج الاختبارات كانت سلبيةً فيما بعد مما سمح للسير كير بالعودة إلى وستمنستر.

ففي حال تم الاتصال بك من قبل NHS Test and Trace وأخبرتك أنك كنت على اتصالٍ بشخص ثبتت إصابته بالفيروس، فلديك التزام قانوني بالعزل الذاتي والبقاء في المنزل وعدم الخروج لأي سبب لمدة 10 أيام من آخر مرةٍ رأيت فيها الجهة المصابة. وإذا لم تلتزم بالقواعد، يمكن للشرطة إصدار غرامةٍ تبدأ من 1000 جنيه إسترليني.

بالنسبة للسير كير، سيحتاج إلى البقاء في المنزل حتى يوم الاثنين المقبل وإلغاء جميع خططه القادمة لهذا الأسبوع لكنه سيظل قادراً على المشاركة في أسئلة رئيس الوزراء يوم الأربعاء عبر رابط الفيديو.

تُظهر القائمة الحالية لأعضاء البرلمان الذين تم تعيينهم لاستجواب بوريس جونسون أن عضواً واحداً فقط سيكون الآن في مجلس العموم مع رئيس الوزراء.

هذا وقد اضطر عددٌ من السياسيين إلى عزل أنفسهم أثناء الوباء بمن فيهم رئيس الوزراء نفسه وكان آخرهم وزير الصحة مات هانكوك الذي تلقى إشعاراً من تطبيق NHS للبقاء في المنزل.

هذا وقد كان مصاباً بالفيروس في مارس الماضي وقال إن العزلة الذاتية “ربما كانت أهم جزءٍ من كل البعد الاجتماعي” وحث الآخرين على فعل الشيء نفسه إذا تم الاتصال بهم.

كان من المقرر أن تنتهي فترة عزلة هانكوك يوم الأحد لذلك من المتوقع أن يعود إلى Whitehall هذا الأسبوع.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.