كيف تبدأ ميغان ماركل زوجة الأمير هاري يومها؟ وماذا تفعل في الرابعة صباحاً؟ كيف تبدأ ميغان ماركل زوجة الأمير هاري يومها؟ وماذا تفعل في الرابعة صباحاً؟
الرئيسية / إخترنا لكم / كيف تبدأ ميغان ماركل زوجة الأمير هاري يومها؟ وماذا تفعل في الرابعة صباحاً؟
كيف تبدأ ميغان ماركل زوجة الأمير هاري يومها؟ وماذا تفعل في الرابعة صباحاً؟

كيف تبدأ ميغان ماركل زوجة الأمير هاري يومها؟ وماذا تفعل في الرابعة صباحاً؟

تُفضل دوقة ساسيكس ونجمة هوليوود السابقة ميغان ماركل الحياة الصحية التي تبدأ بالاستيقاظ المبكر، وتقتدي بذلك بوالدتها دوريا راغلاند.

تبدأ الدوقة يومها بالاستيقاظ في الساعة الرابعة ونصف صباحاً، وعُرف عنها حبها للاستيقاظ مبكراً منذ زواجها من الأمير هاري.

وتبدأ ميغان يومها بممارسة اليوغا الرياضية والتأملية، الأمر الذي اعتادت على القيام به وتعلمته من والدتها التي عملت لسنوات طويلة مدربة لليوغا في لوس أنجلوس.

وتنصح ميغان بأهمية القيام بجلسة يوغا قبل ركوب الطائرة لرحلة طويلة، لما تساهم فيه من تخفيف لتعب السفر الطويل على الجسم.

وبعد ممارسة اليوغا الصباحية، تبدأ ميغان يومها بطبق فاكهة الأكادي ودقيق الشوفان، وتحاول الحفاظ على نظام غذائي نباتي طيلة أيام الأسبوع وتتجنب الكافيين، إلا أنها تقوم في عطلتها الأسبوعية بتناول وجبة دسمة أو طبق معكرونة أو بطاطا مقلية.

وقد ذكرت إحدى المجلات أن ميغان تقوم بقراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها بعد جلسة اليوغا في وقت مبكر، حيث أنها تُعرف بإرسالها رسائل البريد الإلكتروني في الساعة الـ5 صباحاً.

ولا تعد ميغان هي الوحيدة التي تستيقظ باكراً، حيث أن معظم أفراد العائلة المالكة البريطانية يقومون بذلك، وخاصة الملكة إليزابيث الثانية، نظراً لما يمنحه الاستيقاظ مبكراً من فوائد صحية ووقتاً أكبر للحياة الخاصة والعامة والمهمات التي يجب على أفراد العائلة الملكية القيام بها يومياً.

وتجدر الإشارة إلى أن ميغان ميركل تعد أيقونة الجمال والموضة وملهمة النساء حول العالم، وقد قامت مؤخراً بزيارة إلى إفريقيا، أدانت فيها العنف الجنسي، وألهمت فيها النساء في كيب تاون عملياً بأن الأمومة والزواج لا يؤخران عمل تقدم المرأة ولا يعيقانها عن تحقيق أحلامها الشخصية والمهنية.

 

شاهد أيضاً

لندن تحصل على المرتبة الأولى في قائمة مدن العالم صديقة البيئة

لندن تحصل على المرتبة الأولى في قائمة مدن العالم صديقة البيئة

تصدرت العاصمة البريطانية لندن المرتبة الأولى على مستوى أوروبا ضمن قائمة مدن العالم صديقة البيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *