كيف تدل صور الأمير ويليام مع أطفاله على مستقبل العائلة الملكية البريطانية؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف تدل صور الأمير ويليام مع أطفاله على مستقبل العائلة الملكية البريطانية؟

نشر

في

660 مشاهدة

كيف تدل صور الأمير ويليام مع أطفاله على مستقبل العائلة الملكية البريطانية؟

كتبت: ساندي جرجس

تظهر صور الأمير ويليام وزوجته كيت مع أطفالهم، اتباعهم لنمط مماثل، حيث يكون الأمير الصغير جورج ممسكاً بيد والده دائماً، والأميرة شارلوت قريبة من أمها.

وجاءت صورة بطاقة عيد الميلاد للعائلة على نفس النمط، حيث ظهر الأمير جورج وهو يقف أمام والده ممسكاً بيده، بينما تقف شقيقته مبتسمة أمام والدتها.

كيف تدل صور الأمير ويليام مع أطفاله على مستقبل العائلة الملكية البريطانية؟ كيف تدل صور الأمير ويليام مع أطفاله على مستقبل العائلة الملكية البريطانية؟ كيف تدل صور الأمير ويليام مع أطفاله على مستقبل العائلة الملكية البريطانية؟

ولكن هل تسائلت لماذا؟ أو إذا كان هذا الشيء مجرد صدفة؟

وقالت أحد الخبراء في الأمومة والأبوة، جاسمين بيترز، “أنه ليس من الصدفة أن يظهر الأمير ويليام بجانب الأمير جورج في كل الصور، ولكنه أمر مرتب له يرمز إلى ما ستكون عليه العائلة الملكية في المستقبل”.

وأضافت بيترز لصحيفة ديلي ميل : “اعتقد أن هذا ليس أمر غريب، بالتأكيد الأمير ويليام يُعد الأمير جورج على دوره كأمير في يوماً من الأيام”.

وأكدت بيترز، أن ما يفعله كيت ووليام هو شيء غريزي،  حيث أن الآباء يدركون أهمية علاقة الأبن مع والده والأبنة مع والدتها.

ولكن قالت المربية والخبيرة في تربية الطفل، لوسي شريمبتون، أيضاً لصحيفة ديلي ميل: “إنه عندما يكون الطفل الأصغر سناً في المرحلة التي يعتمد فيها أكثر على الأم، يمكن للطفل الأكبر سناً أن ينجذب أكثر نحو الأب، وهذا يحدث بغض النظر عن نوع الجنس”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.