"كيو الفندقية".. جديد ستوري للضيافة في أبو ظبي
تابعونا على:

عربية

“كيو الفندقية”.. جديد ستوري للضيافة في أبو ظبي

نشر

في

2٬316 مشاهدة

"كيو الفندقية".. جديد ستوري للضيافة في أبو ظبي

أطلقت منصة ستوري الرائدة للضيافة في أبو ظبي، علامتها التجارية المعاصرة فئة 4 نجوم، “كيو الفندقية” التي توفر أجواء عصرية وأنيقة للمسافرين المعاصرين.

ويعد فندق سنتر فيلا الأول ضمن علامة كيو الفندقية تم إفتتاحه في كانون الثاني 2021 ، بعد أن تم تغيير إسمه إلى كيو بودغوريتسا، ومن المتوقع أن يتم خلال الربع الأول من عام 2022 افتتاح فندق “كيو” ثاني في أبوظبي.

وتضفي كيو الفندقية لمسة مميزة على ستوري للضيافة من خلال مفهومها الجديد في المشهد الفندقي، كما تمثل الحياة السعيدة المفعمة بالأناقة، ويقدم شعار العلامة “أفصل واستمتع” دعوة الضيوف للانفصال عن العالم الافتراضي والدخول إلى أرض العجائب الحسية وعيش الواقع والاتصال البشري حيث يتم صنع الذكريات العميقة.

يقع فندق ” كيو بودغوريتسا” في مجمع “ذي كابيتال بلازا” في قلب عاصمة مونتينيغرو وهو أول فندق يحمل إسم العلامة الجديدة ، أصبح الفندق مرجعًا رئيسيًا في المدينة، حيث يتكون من ستة طوابق و 122 غرفة مريحة وشققًا فخمة مفروشة بالكامل وقاعات مؤتمرات ومساحة مخصصة للمعارض وبنتهاوس فريد من نوعه يقع في الطابق الأخير وتراس مخصص للمناسبات والاحتفالات الخاصة مما يوفر إطلالة مذهلة على أفق المدينة والجبال.

الفندق يضم وجهة الطعام الرائدة “ذا ليفنج روم” المحببة لدى سكان وزوار المدينة حيث تقدم مزيجًا انتقائيًا من خيارات تناول الطعام بدءًا من الإفطار وأجود أنواع القهوة  على التراس وغداء العمل في الصالون وعشاء فاخر على أنغام الموسيقي الحية خلال الأمسيات. مع أجواء مفعمة بالحيوية وديكور نابض بالحياة وتجمع مليء بالمرح والبهجة ، يعد “ذا ليفنج روم” مكان لا بد من زيارته في بودغوريتسا لتجربة لا تُنسى.

يذكر أنع من المتوقع أن تفتتح ستوري للضيافة الربع الأول من العام 2022 ثاني فنادقها في أبو ظبي. ليقدم كيو أبو ظبي عالماً جديداً من الضيافة مشبعاً بروعة الأناقة غير الرسمية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.