لا تفوتوا أشهى المأكولات اللبنانية في 4 من أهم مطاعم بيروت!
تابعونا على:

مطاعم

لا تفوتوا أشهى المأكولات اللبنانية في 4 من أهم مطاعم بيروت!

نشر

في

254 مشاهدة

لا تفوتوا أشهى المأكولات اللبنانية في 4 من أهم مطاعم بيروت!

بتراثها الغني، وأصالتتها الراقية، لطالما حافظت بيروت على مكانتها كواحدة من أجمل المدن العربية، فهي وجهة يقصدها الزائرون في جميع أنحاء العالم سواء من الحرف اليدوية إلى المطاعم ذات المتنزهات المطلة على البحر.

 

لتجربة لا تنسى أثناء زيارتك لبيروت، جمعنا لك أهم 4 مطاعم مزجت بين النكهة الشهية، والفخامة والرقي، لتترك ذكرى رائعة ومتكاملة عن روعة هذه المدينة!

 

Amelia

يتم اصطحاب الضيوف في رحلة طهي من أصول يابانية وبيروفية مع البيتزا المخبوزة حديثاً ومجموعة من الكوكتيلات التي لا بد من تجربتها، يعد هذا الملاذ الفاخر طريقة مثالية للاسترخاء في أجواء ملكية. يقع في شارع أرمينيا في مار مخايل، ومن المؤكد أن هذا المطعم سيرضي ذوقك.

Em Sherif Café

يقدم هذا المطعم الفاخر الوجبات الفاخرة والأطباق الشهية مع النكهات الأصيلة. مع تجربة طعام من الدرجة الأولى، يقدم هذا المطعم الأطباق في بيئة مريحة مع مجموعة متنوعة من المقبلات والطعام. يقع في ميناء الحصن، وسط المدينة، يفتح هذا المقهى من الاثنين إلى الأحد من الساعة 9 صباحاً حتى 3 صباحاً.

emsherif.com

Clap

يقدم هذا المطعم الياباني الراقي الثقافة من خلال قائمة طعام أوماكاسي. من أجنحة دجاج أومامي المشوية إلى سمك القد الأسود ميسو، هناك مجموعة من الأطباق التي يمكنك تجربتها في بيئة حميمة. يقع هذا المطعم في ساحة الشهداء، مبنى النهار، في قلب المدينة.

clapbeirut.com

Yamas

للمأكولات اليونانية التقليدية مع لمسة فنية، يقدم هذا المطعم نكهات كلاسيكية مثيرة وأجواء ممتعة مع المناظر الخلابة لغروب الشمس إلى قائمة الطعام المنسقة بعناية، هناك ما يكفي وأكثر لتشعر وكأنك في المنزل في هذا المطعم. يقع في Aishti على البحر، في طريق Atelias Seaside في لبنان، وهو مفتوح يومياً من الساعة 5 مساءً حتى 2 صباحاً.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.