لبنان ينضم لأحدث استثمارات البنك الأوروبي للتعمير
تابعونا على:

أوربا

لبنان ينضم لأحدث استثمارات البنك الأوروبي للتعمير

نشر

في

231 مشاهدة

لبنان ينضم لأحدث استثمارات البنك الأوروبي للتعمير

كشف البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير عن انضمام لبنان إلى برنامج Star Venture التابع له، في أحدث استثمار له في منطقة جنوب وشرق البحر الأبيض المتوسط.

حيث ستوفر المبادرة للشركات اللبنانية الناشئة المبتكرة خدمات استشارية مصممة خصيصًا لإطلاق العنان لإمكاناتها.

استشارات دولية

يحشد برنامج Star Venture خبراء دوليين وموجهين ومستشارين محليين يعملون مع شركات ناشئة مختارة لتحسين أدائها وتسريع دورة حياتها، كما يوفر البرنامج أيضًا المساعدة الفنية والتوجيه والمشورة بشأن آليات التمويل لمساعدة الشركات الناشئة على دخول الأسواق الدولية والنمو.

وتم اختيار خمس شركات ناشئة في لبنان للانضمام إلى المجموعة المتزايدة لبرنامج Star Venture من الشركات ذات الإمكانات العالية في المراحل المبكرة في جميع أنحاء مصر والأردن وتونس وغرب البلقان، وتأتي  تأتي الشركات من مجموعة واسعة من القطاعات ، بما في ذلك التكنولوجيا التعليمية والحوسبة السحابية والأزياء المستدامة.

ربط فعال

يربط البرنامج المستشارين المحليين بالموجهين الذين يعززون قدرتهم على تدريب الشركات الناشئة وتحسين أداء أعمالهم، ويدعم بعضًا من أكثر الشركات الناشئة ابتكارًا في المنطقة التي تتبنى أحدث التقنيات للنمو وتقديم حلول للتحديات الناشئة. إن توسيع البرنامج ليشمل لبنان سيساعد في تعزيز مشهد الشركات الناشئة المحلية “.

يذكر أنه منذ بدء عمله في لبنان، استثمر البنك 775 مليون يورو في البلاد لدعم تنمية القطاع الخاص وتعزيز الطاقة المستدامة وتحسين جودة وكفاءة تقديم الخدمات العامة.

وبدعم من الاتحاد الأوروبي ، ساعد برنامج البنك “Advice for Small Businesses” أكثر من 130 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم في لبنان.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.