لتجربة لا تنسى.. استعد للتحليق بين السحب في فندق "نيوم نيمبوس" الطائر بالسعودية
تابعونا على:

السفر

لتجربة لا تنسى.. استعد للتحليق بين السحب في فندق “نيوم نيمبوس” الطائر بالسعودية

نشر

في

328 مشاهدة

لتجربة لا تنسى.. استعد للتحليق بين السحب في فندق "نيوم نيمبوس" الطائر بالسعودية

لتجربة نعدك بأنها لن تنسى، استعد للتحليق بين السحب واعتمد “نيوم نيمبوس” كوجهتك، حيث ستتمتع بتجربة أضخم حدث في المنطقة وهو فندق طائر في الهواء بين النجوم والقمر والذي سيسمح لك بالمبيت فيه وكل ذلك من خلال المناطيد.

 

تم تطوير فكرة فندق منطاد الهواء الساخن في المملكة العربية السعودية من قبل مجموعة من الطلاب من جامعة كورنيل، وتم اختيار Nimbus ليكون المشروع الفائز لتحدي الضيافة المستدامة لهذا العام، وفقاً لـ Hotelier Middle East.

ستضم المناطيد غرفاً للنوم من فئة 5 نجوم وأخرى لتغيير الملابس، مكان مخصص للطيار، حمام وشرف للإستمتاع بالتجربة الفريدة من نوعها في الشرق الأوسط.

 

كيف تعمل المناطيد؟

الهدف هو أن يطير فندق منطاد الهواء الساخن في المملكة العربية السعودية من فئة الخمس نجوم فوق نيوم كغرفة فندقية قائمة بذاتها، مما يجعل التوقف متاحاً في 20 موقعًا. تبلغ تكلفة الإقامة في Nimbus حوالي 30،000 ريال سعودي أو 8،000 دولار في الليلة.

سيعمل منطاد Nimbus على البروبان الحيوي وعند هبوطه سيتحول فندق منطاد الهواء الساخن في المملكة العربية السعودية إلى فندق صديق للبيئة يشبه المظلة، مما يعزز العيش عن بُعد ومستدام.

من جانب آخر، ستستضيف نيوم أيضاً مجموعة متنوعة من الألعاب الشاطئية لحدث رياضي ضخم يشمل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وكرة القدم الشاطئية والمزيد.

استعد للتحليق بين السحب وفي نيوم نيمبوس. للمزيد من التفاصيل انقر على الرابط التالي:

https://www.neom.com/en-us

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.