لتحسين السلامة وجودة الهواء .. أميال من الطرق وسط لندن تطبق تغييرات لحدود السرعة
تابعونا على:

أخبار لندن

لتحسين السلامة وجودة الهواء .. أميال من الطرق وسط لندن تطبق تغييرات لحدود السرعة

نشر

في

994 مشاهدة

لتحسين السلامة وجودة الهواء .. أميال من الطرق وسط لندن تطبق تغييرات لحدود السرعة

أكد مجلس وستمنستر – الذي يغطي مناطق من ويست إند إلى بيمليكو وويست كيلبيرن – هذا الأسبوع أنه انتهى من طرح تغييرات السرعة في جميع أنحاء البلدة.

وخفضت شركة City of London Corporation جميع الطرق في سكوير مايل إلى 20 ميلاً في الساعة في وقت سابق من هذا العام، وتخطط لتقليلها إلى 15 ميلاً في الساعة.

وكان لدى مجلس إسلنغتون حدود سرعة تبلغ 20 ميلاً في الساعة منذ عام 2011، ومجلس كامدن منذ عام 2013.

وأعطت شركة النقل في لندن حداً للسرعة يبلغ 20 ميلاً في الساعة لجميع الطرق السريعة التي تديرها داخل منطقة رسوم الازدحام الحالية.

ومن أجل “التوافق” مع مجلس وستمنستر، تخطط هيئة النقل في لندن لفعل الشيء نفسه مع طرقها في شمال البلدة، بما في ذلك طريق ويلينجتون وبارك رود وفينشلي رود و A5205، على الرغم من أنها قالت إن ويست واي A40 ستبقى 30 ميل في الساعة.

وقدرت وستمنستر في أبريل أن طرح مخططها سيكلف 1،406،887 جنيه إسترليني، بما في ذلك تكاليف أوامر إدارة حركة المرور واللافتات الجديدة و “خطة اتصالات رئيسية”.

وقد بدأت التغييرات في يوليو/تموز، بعد إجراء استشارة عامة لـ 1600 شخص بين سبتمبر/أيلول وديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

قال ثلثا المستجيبين أنهم أيدوا تغييرات السرعة، بينما عارض 32 في المائة.

وفي عام 2013، قامت وزارة النقل “بتعديل إرشاداتها الرسمية للسلطات المحلية بشكل كبير”، مع توصيات بأن جميع المجالس في إنجلترا يجب أن تخفض حدود السرعة.

وقال عضو مجلس الوزراء أندرو سميث، عضو مجلس الوزراء في وستمنستر للطرق السريعة والبيئة “عملت فرقنا طوال الصيف لإكمال هذا الطرح بعناية وفعالية عبر وستمنستر.

مضيفاً “يعد خفض السرعة على مستوى المدينة خطوة واضحة إلى الأمام في جهودنا لإنشاء مركز للنقل الآمن والمستدام، ليس فقط لإنقاذ الأرواح ولكن أيضاً خلق بيئة شوارع أكثر هدوءاً وجاذبية لأولئك الذين يسافرون حول مدينتنا، سواء سيراً على الأقدام أو الدراجة أو السيارة أو التاكسي أو الحافلة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X