لصوص يسرقون مجوهرات بمبلغ 1.8 مليون جنيه استرليني في شرق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

لصوص يسرقون مجوهرات بمبلغ 1.8 مليون جنيه استرليني في شرق لندن

نشر

في

802 مشاهدة

لصوص يسرقون مجوهرات بمبلغ 1.8 مليون جنيه استرليني في شرق لندن

كتبت: ساندي جرجس

قام ثلاثة لصوص بعمل حفرة في جدار متجر”جويالوكاس” للذهب والمجوهرات، من أجل الزحف من خلالها وسرق الماس والذهب من المتجر.

وقالت الشرطة، إن ثلاثة رجال كانوا يزحفون من خلال حفرة فى جدار محل لبيع المجوهرات، لسرقة بضائع بمبلغ 1.8 مليون جنيه استرليني.

وذكرت شرطة العاصمة، أنه تم نهب الذهب الأسود والقلائد والماس والأساور والأقراط، خلال ذلك الهجوم الذي وقع في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة، بمتجر “جويالوكاس” شرق لندن.

وقضى اللصوص أكثر من ثلاث ساعات داخل المتجر، كما ارتدوا قفازات بعد إستخدامهم لمطرقة من أجل إحداث ثقب في الجدار الخلفي للمتجر، بين الساعة 3 صباحًا و 6.40 صباحًا.

لصوص يسرقون مجوهرات بمبلغ 1.8 مليون جنيه استرليني في شرق لندن لصوص يسرقون مجوهرات بمبلغ 1.8 مليون جنيه استرليني في شرق لندن

وتظهر لقطات صادرة من قبل الشرطة أن رجلين داخل المحل، أحدهما تمدد على ظهره بغطاء حول وجهه وهو يسحب المجوهرات من الأدراج ويحملها في حقيبة.

وقال أندي باليت، “إن ذلك الهجوم كان مدروسًا بدقة في محل المجوهرات، وسرق البضائع التى يبلغ ثمنها 1.8 مليون جنيه استرليني”.

وأضاف: “في الوقت الذي أستغرقه المشتبه بهم حوالي 20 دقيقة لجعل الحفرة، كان يجب أن يكون حدث صوت صاخب، ونحن نناشد أي شخص سمع أو رأى أي شيء مشبوه في الإتصال بنا”.

ويعد متجر “جويالوكاس” للمجوهرات، واحد من العديد من محلات المجوهرات في المنطقة، وهو جزء من سلسلة عالمية تصف نفسها على الإنترنت بإسم “الصائغ المفضل في العالم”، والمسؤول عنها هو كاجول ديفغان، ويدعى أن لديها 10 مليون زبون.

ويعتقد أن اللصوص هربوا من على الحائط إلى ساحة خلف المحل، وتم وصفهم أحدهم يرتدي معطف أسود وآخر يرتدي تي شيرت وسراويلهم قصيرة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X