لعشاق الثقافة الإنجليزية،لندن وساعتها تناديكم من قلب ماكاو
تابعونا على:

أماكن مميزة

لعشاق الثقافة الإنجليزية،لندن وساعتها تناديكم من قلب ماكاو

نشر

في

1٬565 مشاهدة

لعشاق الثقافة الإنجليزية،لندن وساعتها تناديكم من قلب ماكاو

تعمل ماكاو، الوجهة الآسيوية المشهورة بالمقامرة، على زيادة الرهان في مشروع محاكاة عملاق، يحمل اسم “The Londoner”، والذي سيتم افتتاحه قريباً، وهو مشروع لعشاق الثقافة الإنجليزية،لندن وساعتها تناديكم من قلب ماكاو منتجع ضخم متكامل طورته شركة “Sands China” بتكلفة تقريبية تبلغ 2 مليار دولار.
ولطالما كان تصميم نسخ المعالم الأيقونية العالمية بمثابة مشهد شائع في ماكاو ولاس فيجاس، من الأضواء الساطعة لـ “برج إيفل” الباريسي في ماكاو وباريس لاس فيغاس، إلى نسخ القناة الكبرى في البندقية في المدينتين.
وبالنسبة إلى منتجع “The Londoner”، فإن الهيكل الخارجي سيحاكي نسخة طبق الأصل ضخمة من بيوت البرلمان البريطاني، أي “قصر وست منستر”، و”برج إليزابيث” بالحجم الطبيعي والذي يبلغ طوله 96 متراً، ويشتهر باسم “بيغ بن ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى من المشروع في أوائل فبراير/ شباط المقبل، وسيشمل فندق “The Londoner Hotel” وأتريوم “Crystal Palace atrium”، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام، ومناطق الجذب التفاعلية الأخرى ذات الطابع اللندني.
وسيتم الترحيب بالزوار من خلال بوابة مغطاة بالزجاج، مستوحاة من محطة فيكتوريا، قبل الوصول إلى ردهة “كريستال بالاس”، التي يبلغ ارتفاعها 33 متراً وتحتوي على نسخة طبق الأصل كاملة من “نافورة شافت سبري” التذكارية في “سيرك بيكاديلليو مع ذلك، لن يتم فتح واجهة بيوت البرلمان البريطاني وساعة “بيج بن” حتى وقت لاحق من عام 2021.
ومن جانبه، قال ويلفريد وونغ، رئيس شركة “Sands China“، في بيان، في إشارة إلى المنتجعات الأخرى للعلامة التجارية: “لندن مدينة أيقونية ونتوقع أن تؤدي هذه الإضافة إلى زيادة الاهتمام بماكاو، مع زيادة عدد الزوار، كما فعلت فنادقنا الرئيسية الأخرى وسيضم فندق “The Londoner Hotel” 600 جناحاً فاخراً, ويتضمن الطابقان العلويان من الفندق 14 “جناحاً من تصميم ديفيد بيكهام”، ولكن لن يتم توفيرها إلا في وقت لاحق في عام 2021.
وبحسب ما ورد، عمل نجم كرة القدم مع شركة التصميم الداخلي في لندن “ديفيد كولينز ستوديو” في المشروع.
وتتراوح مساحة أجنحة ديفيد بيكهام من 113 إلى 298 متراً مربعاً، ويتم الإعلان عنها على أنها “تجسد جوهر منزل فخم في لندن”، وأنها “هادئة وفاخرة”، بألوان “تبعث على الهدوء ولكنها عصرية، مع عناصر زخرفية متفردة وفي الوقت نفسه، استلهمت منطقة تناول الطعام الرئيسية في الفندق، “The Green Room”، من المسرحيات الموسيقية لملحنين بريطانيين مشهورين. وسيحاط الضيوف بأدوات متعلقة بالمسرح وأغاني من عروض مسارح “وست اند” الشهيرة.

وفيما يتعلق بخيارات تناول الطعام والشراب في “The Londoner”، فسيأتي العديد منها لاحقاً في عام 2021، ولكن سيتمكن الزوار الأوائل من زيارة طاولة تشرشل،المستوحاة من قاعة طعام كلاسيكية على الطراز الفيكتوري، وتناول مأكولات عالمية من بين خيارات أخرى.

وفي الوقت الحالي، يمكن فقط للزوار من الصين القارية، باستثناء المناطق عالية الخطورة، دخول ماكاو دون الحاجة إلى الخضوع للحجر الصحي بسبب قيود “كوفيد-19” وفي ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي، عمدت حكومة ماكاو إلى تمديد فترة الحجر الصحي لمعظم المسافرين الدوليين من 14 يوماً إلى 21 يوماً.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.