لعشاق الهدوء..تعرف على مقاطعة "سوهو" البريطانية
تابعونا على:

أماكن مميزة

لعشاق الهدوء..تعرف على مقاطعة “سوهو” البريطانية

نشر

في

526 مشاهدة

لعشاق الهدوء..تعرف على مقاطعة "سوهو" البريطانية

سوهو حيّ راق في “لندن”، يحدّه من الغرب شارع “ريجنت”، ومن الشمال شارع “أكسفورد”.  تعني كلمة سوهو القنص عند البريطانيين، وقد استُعملت سنة 1307 لتسمية المكان. ويعود تاريخ ساحة “سوهو” بـ “لندن” إلى سنة 1681، علماً بأنها كانت تُسمّى في الأصل “ساحة الملك”. خلال الصيف، تُنظّم في الساحة حفلات مجانية في الهواء الطلق. لعشاق الهدوء..تعرف على مقاطعة "سوهو" البريطانية

حياة “سوهو” الليلية صاخبة، إذ تنتشر المقاهي والمطاعم، على أطراف شوارعها. وفي “سوهو” بـ “لندن”، يمكن زيارة “هاوس أوف ميناليما”، الذي يمتد على أربع طبقات تعرض مطبوعات الفن الغرافيكي الخاصة بأجزاء فيلم “هاري بوتر”، جنباً إلى جنب مع الملصقات والقرطاسية والكتب. يفتتح المتجر يوميًّا أبوابه من الثانية عشرة ظهرًا وحتى السابعة مساءً.
يمكنك التنزه سيراً على القدمين من ميدان “بيكاديللي” على طول شارع “شافتيسبوري”، نحو “كوفنت غاردن”، من دون الإغفال عن التقاط صورة “سيلفي” تحت أضواء “بيكاديللي”، أو بالقرب من نافورة “شافتيسبوري” التذكارية.

كما تستطيع مشاهدة عرض مسرحي في “ويست إند” بلندن، سواء في مسرح الأمير إدوارد” أو “مسرح ليريك” أو “مسرح أبولو” أو “مسرح برينس أوف ويلز”.التسوق في شارعي “أكسفورد” و”ريجنت”، وهما من أكبر شوارع التسوق في “سوهو”.

عند زيارة “سوهو”، لا داعي لاستقلال سيارة أجرة، إذ من السهل المشي للوصول إلى المعالم السياحية القريبة. علمًا بأنّ قصر “باكنغهام” يبعد 35 دقيقة سيرًا على القدمين من الحيّ، وساعة “بيغ بن” 22 دقيقة. وتتميز شوارع “سوهو” في ويست إند التي يمتزج فيها أصالة التاريخ وروعة الحداثة، بالهدوء مع تمتعها بمزيد متنوع من خيارات المطاعم وأماكن السهر والمتاجر وأجمل الفنادق للإقامة.

فنادق مدينة سوهو

وفي مقدمة الفنادق هناك فندق “سوهو” الذي يوفر أفضل الخدمات الفندقية في لندن، وتتراوح أسعاره للغرف المزدوجة ما بين 354 و552 جنيها إسترلينيا لليلة.يأتي بعده فندق Ham Yard ضمن أبرز فنادق الإقامة في مدينة “سوهو”، وهو من أشهر الفنادق للحفلات، كما يضم سبل ترفيه أخرى مثل قاعة سينما مجمعة ومكتبة مرموقة. وللإقامة الاقتصادية، ضمت القائمة فندق SoHostel، الذي تتوافر خدماته للزوار على مدار الساعة، وتكلفة الإقامة به للفرد تتراوح بين 18 و92 جنيها لليلة. وضمن الفنادقKarma Sanctum Soho وتكلفة الإقامة به للغرفة المزدوجة تتراوح بين 170 و270 جنيه لليلة.

ويعرف فندق Courthouse بأنه أبرز فنادق منطقة “سوهو”، الذي يضم 116 غرفة فخمة، ويقع بشارع أوكسفورد، والإقامة به تتكلف ما يتراوح بين 169.15 و629.00 جنيها لليلة..

حدائق ميدان سوهو

هي عبارة عن مساحات خضراء فسيحة تقع في قلب سوهو بلندن وتضم واحة صغيرة خلف شارع أكسفورد، وقد تم تصميمها بغرض الاستخدام العام، بحيث يتمكن الزوار والمشاة من أخذ قسط من الراحة بعد نزهة طويلة في المدينة أو يوم عمل متعب. وتضم الحدائق العديد من ممرات المشي والمقاعد الخشبية، ولعل أكثر ما يميزها هو جوها الهادئ تماماً والذي يخلق أجواء مناسبة للدراسة والقراءة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.