لعطلة مفعمة بالرفاهية.. 3 من أكثر المسابح تميزاً في دبي
تابعونا على:

السفر

لعطلة مفعمة بالرفاهية.. 3 من أكثر المسابح تميزاً في دبي

نشر

في

317 مشاهدة

لعطلة مفعمة بالرفاهية.. 3 من أكثر المسابح تميزاً في دبي

لا شيء يضاهي قضاء يوم صيفي بجانب المسبح أو الشاطئ للاستماع بالهواء الطلق والنسيم الرائع، سواء كان ذلك مع العائلة أو الأصدقاء أو لوحدك سوف تنتعش أيضاً بالإطلالة الرائعة على أفق دبي.

 

تتميز مسابح دبي المفهمة بالرفاهية بتميزها الذي جعلها وجهة للسياح، لذلك نقدم لكم 3 من أبرز مسابح مدينة دبي:

 

Fairmont The Palm

هذا المكان الفاخر الواقع في نخلة الجميرا هو المنتجع العائلي الفاخر المثالي الذي يقضي أوقات النهار في تلبية احتياجات الجميع خلال شهر أبريل بكامله، يبلغ سعر الإجازة النهارية 150 درهماً للشخص الواحد في أيام الأسبوع و 250 درهماً للفرد في عطلات نهاية الأسبوع مع 150 درهماً قابلة للاسترداد على المأكولات والمشروبات وخصومات للأطفال. يمكنك الاختيار من بين حمامات السباحة الثمانية التي يمكن التحكم في درجة حرارتها أو الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ الرملي الأبيض الخاص. مفتوح من الساعة 8 صباحاً حتى 7 مساءً يومياً ، ويمكنك الاستعداد لبعض الإثارة هذا الموسم.

 

 

Address Downtown

كل ما تحتاجه للاسترخاء هو السباحة في المسبح وسط المدينة مع عروض رائعة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر 2021. من الأحد إلى الخميس مقابل 150 درهماً للفرد في أيام الأسبوع و 200 درهم للفرد في عطلات نهاية الأسبوع مع 150 درهماً قابلة للاسترداد في عطلات نهاية الأسبوع و 100 درهم قابلة للاسترداد في أيام الأسبوع لأي أطعمة ومشروبات في The Pool Lounge.

 

 

Sofitel Dubai The Obelisk

يشتهر هذا المبنى الأيقوني بأناقة الفندق الخالدة والتراث المصري، ويعرض مناظر خلابة لأفق دبي الجميل ويمكن للضيوف الاسترخاء في Soleil Pool & Lounge الذي يقدم مجموعة من النكهات الرائعة والكوكتيلات المميزة للضيوف ليغوصوا فيها مباشرة. تبدأ من 175 درهماً للشخص البالغ في أيام الأسبوع مع 75 درهماً قابلة للاسترداد على المأكولات والمشروبات و 200 درهم في عطلات نهاية الأسبوع مع الحجز المسبق. خلال شهر رمضان تكون المواعيد من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.