لماذا لُقب الأمير ويليام بـ "الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم؟"
تابعونا على:

مشاهير

لماذا لُقب الأمير ويليام بـ “الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم؟”

نشر

في

1٬722 مشاهدة

لماذا لُقب الأمير ويليام بـ "الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم؟"

تفوق الأمير ويليام، على العديد من نجوم هوليود الشهيرين من ممثلين وملاكمين، من بينهم جيسون ستاثام وفان ديزل وبروس ويليس، ليحصل على لقب جديد، وهو الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم.

فقد تم إجراء إحدى الدراسات من قبل أخصائيين الجراحة التجميلية Longevita واستندت إلى عدد المرات التي تم فيها وصف الرجال المؤهلين بأنهم “مثيرون” في المدونات والصفحات عبر الإنترنت التي تم العثور عليها عبر عمليات البحث على Google.

ووجد البحث أن الأمير ويليام، البالغ من العمر38 عاماً، الذي ليس أصلعًا تمامًا ولكنه ليس بعيداً عنه، وُصف بأنه “مثير” حيث بلغ عدد البحث 17.6 مليون مرة.

وجاء أسطورة الملاكمة، المثير للجدل مايك تايسون، 54 عامًا، في المرتبة الثانية، حيث حصل على 8.8 مليون إشارة “مثيرة” أو “ساخنة” أو “جذابة” على الإنترنت، وفقًا لتقارير ذا صن.

وجاء نجم Fast and Furious جايسون ستاثام، 53 عامًا، في المركز الثالث بـ 7.4 مليون نتيجة، وجاء مغني الراب بيتبول في المركز الرابع بـ 5.4 مليون إشارة.

قائمة المشاهير حسب تصنيفات الرجل الأصلع :

تعرف معنا على قائمة بالعشرة الأوائل الأكثر جاذبية بالنسبة للصلع:

1 – الأمير وليام – 17.6 م

2 – مايك تايسون – 8.8 م

3 – جيسون ستاثام – 7.4 م

4 – المغني الأمريكي بيتبول – 5.4 م

5 – مايكل جوردان – 5.3 م

6 – فلويد مايويذر – 4.3 م

7 – جون ترافولتا – 3.8 م

لماذا لُقب الأمير ويليام بـ "الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم؟" لماذا لُقب الأمير ويليام بـ "الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم؟"

8 – بروس ويليس – 3.3 م

9 – دواين “ذا روك” جونسون 2.6 م

10 – فين ديزل – 2.3 م

وفي حين أن القائمة أعلاه مليئة بالممثلين والملاكمين، إلا أن أحد السياسيين المعروفين، فقد انضم إلى القائمة ولكن بعد العشرة الأوائل، ومن بينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي جاء في المرتبة 11 بـ 2.2 مليون إشارة على الإنترنت، مما وصفوه بالشخص المثير.

ويليه الأسطورة باتريك ستيوارت، 80 عامًا، بـ 1.1 مليون إشارة “مثيرة” عبر الإنترنت.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.