لندن تستضيف ملتقى القيادات النسائية في الشرق الأوسط هذا الصيف
تابعونا على:

إخترنا لكم

لندن تستضيف ملتقى القيادات النسائية في الشرق الأوسط هذا الصيف

نشر

في

1٬008 مشاهدة

لندن تستضيف ملتقى القيادات النسائية في الشرق الأوسط هذا الصيف

تستضيف العاصمة البريطانية لندن اعتباراً من الربع والعشرين من شهر تموز/يوليو القادم ملتقى القيادات النسائية في الشرق الأوسط، حيث يهدف هذا الملتقى النوعي الأول من نوعه إلى تأهيل وتطوير القيادات النسائية في المنطقة العربية تماشياً مع الطفرة الاجتماعية والتعليمية والوظيفية التي تشهدها دول المنطقة، وكذلك تبوأ المرأة العديد من المناصب القيادية في تلك الدول.

ويشمل هذا البرنامج الذي سوف يستمر لمدة 4 أيام عدة محاور حيث سيناقش بداية مستقبل المرأة في المناصب القيادية في الشرق الأوسط وكذلك بناء الشخصية القيادية وحضورها وتأثيرها في سوق العمل.

كما سيتناول البرنامج تطوير وتأهيل القيادات في القطاع الحكومي بشكل خاص وكذلك تأثير وسائل الإعلام على دور المرأة القيادي وكيفية التعاطي والظهور في وسائل الإعلام.

أيضاً سيتناول البرنامج تدريب وتأهيل المشاركات على المساهمة في صياغة القوانين في بلادهم في مختلف القطاعات الإدارية والاجتماعية والتجارية.

هذا وسوف يكون هناك متحدثون ومحاضرون ومدربون من أهم المؤسسات والجامعات البريطانية كجامعة أكسفورد وأمبريال كولج وكينغز كولج والبي بي سي وشركة المحاماة الشهيرة كاليد أن كو، وسوف تتوزع فقرات البرنامج بين الجلسات الحوارية وورقات العمل والورشات العملية.

يذكر أن المنظم لهذه الفعالية هو مركز لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات وهو مركز مختص بتأهيل وتطوير العاملين في القطاع الحكومي والخاص من خلال عقد برامج تدريبية عملية مستمرة في لندن، وكذلك برامج تدريبية داخلية في أوروبا ودول الشرق الأوسط وإفريقيا.

للمشاركة والحجز وتقديم ورقات عمل:

https://www.lpcentre.com/event/women-leadership-in-middle-east-workshop/

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X